• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المنتخب يواجه الكوماندوز اليوم

الشعب والوصل «حبايب» في افتتاح «دولية محمد بن خالد لليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

رضا سليم (الشارقة)

تعادل فريقا الشعب والوصل 32-32، في افتتاح مباريات النسخة الخامسة من بطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد، والتي انطلقت مساء أمس الأول بصالة نادي الشعب تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب، وبحضور الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ويشارك فيها 7 فرق، تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

وانطلقت النسخة الخامسة بمراسم حفل الافتتاح الذي حضره إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والدكتور ماجد سلطان بن سليمان رئيس اتحاد اليد، وبطي بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، وأحمد البح نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، وعدد كبير من الشخصيات الرياضة ورؤساء الوفود.

ورحب أحمد البح بجميع الفرق المشاركة في البطولة نيابة عن الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي وعن أسرة نادي الشعب بصفة عامة، وخص بالترحيب الفرق والوفود القادمة للمشاركة في البطولة من خارج الدولة، وهي منتخب سلطنة عمان وفريق نادي الزمالك المصري والفريق المجري.

وجاءت المباراة الافتتاحية، متكافئة على مدار شوطيها، على الرغم من أن أصحاب الأرض نجحوا في التقدم بفارق 4 أهداف مع وصول الشوط الأول إلى منتصفه، إلا أن الإمبراطور عاد، وقلص الفارق، وحقق التعادل 9-9 في الدقيقة 23، وتقدم للمرة الأولى، 12-11 في الدقيقة 26، ثم تكرر التعادل، وانتهى الشوط الأول للوصل 14-13.

وعلى الرغم من أن الوصل حافظ على تقدمه في بداية الشوط الثاني إلا أن التعادل سيطر على أجواء المباراة، ووصلت النتيجة إلى 25-25، ويتفوق الوصل بفارق هدفين، 27-25 بفضل تألق أحمد صقر ومحمود كمال والجزائري عبدالجليل معاشو الذي انضم للوصل خلال فترة البطولة فقط، طبقاً للوائح التي سمحت للأندية بإضافة لاعب أجنبي جديد من أجل زيادة المنافسة بين الفرق، في الوقت الذي تألق من الشعب أحمد بدر وبلال مال الله وعمر حجاج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا