• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:36    مصدر أمني: مقتل 40 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

بطولة «الدراساج» المحلية في بوذيب

الراشدي يظفر باللقب وسالم علي في المركز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

الختم (الاتحاد)

نظمت أكاديمية بوذيب للفروسية التابعة لنادي تراث الإمارات أمس الأول، في صالة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الكبرى للفروسية بمدينة الختم، النسخة الأولى للبطولة المحلية للدراساج، وهي البطولة الأولى من نوعها للفرسان والفارسات المواطنين من صغار السن، وتنافس في فئاتها نحو 30 فارسا وفارسة، بإشراف كل من: كيران تراسي مدير الاكاديمية، ولين موين مشرفة الدراسات في إسطبلات ورسان.

حضر منافسات البطولة عدد كبير من الفرسان والمهتمين برياضة الفروسية من المواطنين والعرب والأجانب المقيمين بالدولة، ونجوم بطولة سان جورج الكبرى بالمستوى المتوسط الأول، كما شاركت في البطولة الفارسة تراسي وينجارد جيل بطلة الدراساج في الفئة المتوسطة، وأضافت بمشاركتها النوعية للحدث جمالا وقوة وحركة.

وأعرب كيران تراسي عقب حفل تتويج الفائزين عن سعادته بتنظيم البطولة وحجم المشاركة فيها، ومدى اهتمام فرسان وفارسات الإمارات من صغار السن بممارسة هذا النوع من رياضات الفروسية، وتقديمها للجمهور بأداء عالٍ، ما يظهر المستوى التدريبي الكبير الذي بذله المدربون كافة خلال المسابقة.

وجاءت النتائج كما يلي: في المركز الأول الفارس محمد أحمد الراشدي (على صهوة الجواد تريكسي)، وفي المركز الثاني (سالم محسن علي ) على صوة الجواد (هايسار)، وفي المركز الثالث الفارس حسن عبدالله البريكي على صهوة الجواد (ماهبار)، وفي المركز الرابع الفارس عبد العزيز إبراهيم المرزوقي على صهوة الحواد (كاري أون). وفي المركز الخامس الفارس نهيان محمد باسلوم على صهوة الجواد (جيتانو).

ويأتي تنظيم هذه البطولة حرصا من نادي تراث الإمارات وأكاديمية بوذيب للفروسية لتعزيز رياضة الفروسية، ونشر هذا النوع منها (الدراساج) بين الفرسان والمهتمين بركوب الخيل لاسيما المواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا