• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لجنة قفز الحواجز والترويض برئاسة شخبوط بن نهيان تقرر:

اعتماد آلية إدارة النتائج والتسجيل عن طريق اتحاد الفروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

اعتمدت لجنة قفز الحواجز والترويض خلال اجتماعها الأول برئاسة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس إدارة اتحاد الفروسية، آلية إدارة النتائج والتسجيل في المنافسات المحلية والدولية عن طريق الاتحاد بهدف الحفاظ على البيانات وعمليات التسجيل والنتائج ودقتها على أساس مبدأ الشفافية.

استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان شكر فيها دعم أصحاب السمو الشيوخ ومتابعتهم واهتمامهم برياضة الفروسية، وقال نعبر عن اعتزازنا الكبير للرياضة في مسيرة المجتمع ومكانتها في تعزيز الهوية الوطنية، كما نوه لدور الإعلام الذي يلعب دورا كبيرا في تطور الرياضة والذي يعد حافزا للفرسان. حضر الاجتماع الذي عقد في فندق «الجميرا - أبراج الاتحاد في أبوظبي - طالب المهيري الأمين العام لاتحاد الفروسية وفيصل العلي المدير التنفيذي للاتحاد والدكتور أحمد الشامسي رئيس لجنة قفز الحواجز والترويض وريم العبار وحسن موسي وخليل البلوشي وعادل خميس ومحمد الناخي أعضاء اللجنة التابعة المكتب التنفيذي للاتحاد.

وتضمن الاجتماع عرض جدول أعمال اللجنة الذي تألف من سبعة بنود بجانب ما يستجد من أعمال بدءا من تقييم الوضع الحالي لرياضة قفز الحواجز والترويض في الدولة والبطولات وضرورة دعمها وزيادة الجوائز لها.

وناقش الاجتماع الجانب الفني لرياضة قفز الحواجز والترويض والقوانين واللوائح والأنظمة والعمل على أن تكون معروفة وواضحة للفرسان. وتطرق الاجتماع للبنية التحتية للأندية والأرضيات والإجراءات الداخلية والإسطبلات ومستوى الأندية الحالية أو الجديدة وإمكانية تنظيم نشاطات بها في المستقبل سواء كانت رياضة الترويض أو قفز الحواجز.

وناقش الاجتماع خطة عمل المدرب الرسمي لمنتخب الدولة لقفز الحواجز ماركوس فوكس واختيار الفرسان وتأهيلهم والمطالبة بالتقارير الشهرية حتى تتعرف اللجنة على مستوي الفرسان وبرنامج التدريب للوصول بالفرسان إلى نتائج عالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا