• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية    

أبوظبي «إتش أس بي سي» للجولف تفتح باب التطوع للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي وبنك «إتش أس بي سي» أمس عن فتح باب التطوع في بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 21 إلى 24 يناير المقبل على أرض الملعب الوطني في نادي أبوظبي للجولف.

ويشارك في البطولة أفضل اللاعبين المصنفين على مستوى العالم للمنافسة على البطولة التي تعتبر الأغلى ضمن الجولات الصحراوية «ديزيرت سوينج» ضمن بطولة الجولة الأوروبية.

وتلقى البطولة اهتماماً واسعاً من الراغبين في التطوع من جميع الأعمار في الدولة وخارجها، وتتنوع أدوارهم من مرافقة اللاعبين وتسجيل النقاط إلى قياس مسافات الضربات لمصلحة فريق إحصائيات البطولة وشبكات التلفاز العالمية.

وأكد مجلس أبوظبي الرياضي تخصيص حصة كبيرة من فرص التطوع الـ450 لمصلحة طلاب مدارس أبوظبي، وذلك في إطار جهوده الرامية لتوفير فرص التعرف والاحتكاك عن كثب بلعبة الجولف التي يضع المجلس الخطط والاستراتيجيات اللازمة لرفع مستوى انتشارها في الأوساط المحلية.

وقال أحمد عبد الله القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال بمجلس أبوظبي الرياضي: «تتيح فرص التطوع في البطولة إمكانية الاقتراب من أفضل لاعبي العالم مثل المصنف الأول عالمياً جوردن سبيث، وروري ماكلروي وريكي فاولر، وهذه في حد ذاتها تجربة فريدة لمحبي اللعبة التي تتميز بها أبوظبي، بالنظر إلى القائمة البارزة من اللاعبين المشاركين في منافساتها». وأضاف القبيسي: «يعمل مجلس أبوظبي الرياضي على الاستفادة من هذه البطولة لجذب المزيد من مواطني الدولة لممارسة لعبة الجولف باحتراف، خاصة أن أبوظبي تستضيف واحدة من أهم البطولات في رياضة الجولف، وكذلك الحال بالنسبة لبقية البطولات التي تستضيفها أبوظبي، باعتبارها عاصمة عالمية للرياضة، وبالتالي فإنه من الضروري جعل البطولة منصة لتعريف المواطنين باللعبة، وهو ما توفره فرص التطوع في تنظيم البطولة».

من جانبه، قال مارتن بالدوج، رئيس المتطوعين في البطولة: «نشهد زيادة سنوية في أعداد الناس الذين يتركون أعمالهم، ويسافرون إلى أبوظبي للتطوع في البطولة، خاصة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث نشهد عدداً أكبر من المواطنين الذين يحبون هذه التجربة، وهذا دليل على تنامي شعبية اللعبة في المجتمع المحلي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا