• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبل الأبطال وثمن الإنجاز

حمدان بن راشد: التتويج بـ«الخليج العربي» نتيجة جهد ومثابرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، مساء أمس، في قصر سموه بزعبيل، الفريق الأول للنصر المتوج بلقب كأس الخليج العربي لكرة القدم ومجلس إدارة النادي، بحضور الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

وهنأ سموه، بحضور مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، أبطال العميد بتحقيق لقب كأس الخليج العربي، إضافة إلى التتويج في الموسم الماضي بكأس الأندية الخليجية.

وقال سموه: «ما تحقق من ألقاب وإنجازات هو نتيجة جهد ومثابرة، وأشكر المدرب على تهيئته للفريق على النحو المطلوب، ومدير الفريق والإدارة على ما بذلوه من جهد مقدر، وهذا ما كنا نرجوه منهم، ونتمنى أن تكملوا مسيرتكم واجتهادكم في الدوري وكأس رئيس الدولة». وأضاف سموه: «الفريق بذل جهداً مقدراً وما وصل إليه من نتائج لم يأت كضربة حظ وإنما عن جدارة واستحقاق»، وأضاف: «الفريق قدم أداء مميزاً وألقابه ثمار عمل طويل، وفي رأيي فإن النصر يسير على النحو الصحيح».

وعبر سموه عن رضاه على عمل مجلس إدارة النادي، مشيداً بسعادة مطر الطاير في ترشيحه لأعضاء المجلس الحالي، وقال: «كل أعضاء المجلس هم أصلاً من أبناء النادي سواء كانوا لاعبين سابقين في كرة القدم وغيرها، وهم الأكثر دراية بالعمل في أروقته»، وتابع: «مرت مجالس إدارة عدة على النادي خلال الفترات الماضية، لم يحالفهم فيها التوفيق رغم بذلهم للمجهود، والمجلس الحالي تكاتف مع اللاعبين ليس على صعيد كرة القدم وإنما في الألعاب الجماعية والفردية من خلال وجودهم الدائم مع اللاعبين».

وطالب سموه لاعبي النصر بضرورة المواصلة في طريق الإنجازات، وقال: «نتطلع إلى مواصلة المسيرة بحصد لقبي الدوري وكأس رئيس الدولة، ونعلم أن الحظ قد يلعب دوره في مسابقة الكأس تحديداً، في حين يتطلب الفوز بالدوري عملاً شاقاً ومتواصلاً»، ونوه سموه بضرورة التركيز على التنافس المحلي في المرحلة الحالية، وتابع: «المهم أولاً الحصول على الألقاب المحلية والتركيز عليها قبل التفكير في الألقاب الخارجية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا