• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتشمل ثماني وجهات إضافية

«الاتحاد للطيران» توسّع اتفاقية الشراكة بالرّمز مع الخطوط الروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، توسيع نطاق اتفاقية الشراكة بالرمز مع شركة الخطوط الجوية S7 لتشمل 8 وجهاتٍ إضافية، عبر مركز العمليات الرئيس للناقل الروسي في موسكو.

وفي إطار الاتفاقية، التي من المُقرر أن تدخل حيز النفاذ اعتباراً من 16 يناير 2016، ستقوم الاتحاد للطيران بوضع رمزها المؤلف من حرفي EY على الرحلات الداخلية لشركة الخطوط الجوية S7 بين موسكو وتشيليابنسك، وكراسنويارسك، ونوفوسيبيرسك، ونوفي أورنجوي، وأومسك، وبيرم، وروستوف أون دوم، وسوتشي. وبالمقابل، ستقوم الخطوط الجوية S7، بموجب هذه الاتفاقية المُعزّزة، بوضع رمزها على رحلات الاتحاد للطيران الإضافية من موسكو إلى أبوظبي، وعلى رحلات ربط مُختارة على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للطيران، بما في ذلك سنغافورة، وبانكوك، وبوكيت، ومانيلا، وسيدني. يُشار إلى أن الاتحاد للطيران، التي تتّخذ من أبوظبي مقراً لها، وتُشغّل رحلاتٍ يومية إلى موسكو، لديها اتفاقية شراكة قائمة بالرّمز مع الخطوط الجوية S7 تخدم بموجبها وجهاتِ كازان، وكراسنودار، وسانت بطرسبورغ، وسمارا، وأوفا ويكاترينبورغ في روسيا.

علماً بأن الناقلتين باشرتا رحلاتهما المُشتركة بالرّمز منذ عام 2010.

وأفاد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: «تتماشى اتفاقية الشراكة بالرمز المُعزّزة التي أبرمتها الاتحاد للطيران مع الخطوط الجوية S7 مع استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز الشراكات القائمة وتطوير شراكات جديدة».

وأضاف: «ترتبط الاتحاد للطيران بعلاقات عملٍ قوية مع الخطوط الجوية S7، ومن شأن هذه الشراكة المُعزّزة أن تلعب دوراً حيوياً في تأكيد التزامنا حيال سوق السياحة الروسية الوافدة والصادرة، وتقديم المزيد من الخدمات والخيارات للمُسافرين». من جهته، قال إيجور فيريتينيكوف، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قسم الاستراتيجية في مجموعة الخطوط الجوية S7: «من خلال توسيع اتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران، فإننا نقدم للعملاء المسافرين على متن شركة الخطوط الجوية S7 باقة أوسع من خيارات السفر، مُضيفين مطارات سنغافورة ومانيلا إلى شبكة وجهاتنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا