• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» توقع اتفاقية لتعزيز التعاون مع طيران الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

وقعت هيئة كهرباء ومياه الشارقة اتفاقية لتعزيز التعاون المشترك مع طيران الإمارات وتقديم تيسيرات وخصومات للعاملين بالهيئة المسافرين على خطوط الشركة للجهات العربية والعالمية، وتقديم خدمات متميزة وإنهاء الإجراءات في أسرع وقت وأفضل جودة.

وقع الاتفاقية الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن الهيئة، في حين وقع خالد جاسم السركال المدير الإقليمي - الشارقة والإمارات الشمالية بطيران الإمارات عن طيران الإمارات.

وأكد الليم أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص الهيئة على توفير أفضل الخدمات للعاملين بها، والتيسير عليهم وتقديم الدعم اللازم للمساعدة على تحفيزهم لبذل مزيد من الجهد والتفاني والإخلاص في العمل والشعور بالاعتزاز والفخر لانتمائهم لهيئة كهرباء ومياه الشارقة، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات والشركات الوطنية التي تعمل في كافة المجالات. وأكد أن الشراكة المجتمعية بين الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية ومختلف الجهات والشركات الوطنية لها دور كبير في تطوير الخدمات، وتقديم مزيد من التيسيرات التي تساهم في إبراز التطور الحضاري والتقدم الاقتصادي الذي تشهده البلاد وتوفير مقومات الرفاهية والسعادة للمواطنين والمقيمين والزائرين للبلاد. وأشاد بمستوى الخدمات التي تقدمها طيران الإمارات، حيث أنها أصبحت واحدة من أهم المؤسسات الوطنية الداعمة لمسيرة التنمية الشاملة في البلاد، وأسهمت في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة عالميا، وأصبحت حلقة وصل مع مختلف دول العالم مستفيدة في ذلك من البنية الأساسية المتطورة في كافة الميادين. من جانبه، أشاد خالد جاسم السركال المدير الإقليمي - الشارقة والإمارات الشمالية في طيران الإمارات بالجهود التي تبذلها هيئة كهرباء ومياه الشارقة لتوفير خدمات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي لكافة المنشآت في إمارة الشارقة، مما ساهم في النهضة الحضارية والتطور الذي تشهده الشارقة في كافة المجالات، ولفت الأنظار إليها حتى أصبحت ضمن أهم المناطق على الخريطة السياحية العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا