• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مركز صيانة لـ «أودي» بـ 100 مليون درهم في المصفح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت شركة «علي وأولاده - أودي» مطلع العام الجاري بالشروع في إنشاء ورشة ومركز خدمات أودي الجديد في المصفح، في إطار خططها التوسعية الاستراتيجية على مستوى أبوظبي. يأتي ذلك عقب حصول المشروع على موافقة بلدية أبوظبي.

وبلغ حجم الاستثمارات في ورشة أودي الحصرية الجديدة، 27 مليون دولار (100 مليون درهم) وسوف تمنح هذه الورشة للعملاء من أنحاء العاصمة وصولاً أسهل إلى أفضل تسهيلات المركبات على أعلى مستوى في إطار التزام علي وأولاده بأعلى معايير الخدمة وتقديم تجربة فريدة للعملاء، بحسب بيان أمس.

وإلى جانب ورشة العمل يضم المرفق الجديد كذلك أكبر صالة عرض لسيارات أودي المستعملة المعتمدة في الشرق الأوسط التي تعرض ما يقرب من 60 من السيارات التي تم بيعها من قبل. وسيتم تجهيز المجمع الكبير بأحدث تسهيلات الاختبارات التشخيصية إلى جانب زيادة هائلة في السيارات المتوفرة – كل ذلك يعد جزءاً لا يتجزأ من رسالة الشركة التي تتمثل في استقدام مركبات أودي ذات الجودة الاستثنائية وتقديم مستويات ممتازة لخدمات البيع والصيانة بأسعار مناسبة.

وقال أحمد بن علي الظاهري، رئيس مجلس إدارة شركة علي وأولاده أودي: «من خلال الورشة الجديدة ومجمع السيارات المستعملة سوف تغطي منافذنا بسهولة كافة مناطق العاصمة، وهو ما يمنح عملاءنا الوصول المريح للمركبات والتسهيلات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا