• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يشهد حفل تكريم 139 من خريجي بعثة رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

وام

كد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، أن بعثة صاحب السمو رئيس الدولة للطلبة المتميزين علمياً تهدف إلى إعداد وتأهيل جيل قيادي من أبناء وبنات الدولة قادر على مواجهة تحديات المستقبل، إضافة إلى رفد الدولة بكوادر مواطنة مؤهلة وفق أرفع المستويات العلمية لمواصلة مسيرة التنمية والبناء التي تنعم بها الدولة. وأشاد سموه بالجهود التي بذلها الطلاب والطالبات للحصول على الدرجات العلمية من أرقى الجامعات والتحاقهم بسوق العمل في القطاعين الحكومي والخاص.

وأكد أن القيادة الرشيدة للدولة تشجع الطلاب من الجنسين على مواصلة التعليم ودراسة التخصصات التي تتفق واهتماماتهم وتحتاجها مسيرة التنمية في المجالات كافة.

وأثنى سموه على الطلاب الذين تابعوا دراساتهم العليا وحصلوا على درجات الماجستير والدكتوراه، مشيراً إلى أن ذلك يضيف خبرات أكاديمية وعلمية جديدة للتراكم المعرفي الذي تسعى الإمارات إلى تحقيقه للوصول إلى مجتمع المعرفة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي شهده سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان اليوم في قصر الإمارات والذي نظمه مكتب البعثات الدراسية التابع لوزارة شؤون الرئاسة بمناسبة تكريم 139 طالبًا وطالبة من خريجي بعثة صاحب السمو رئيس الدولة للطلبة المتميزين علميًا وحصولهم على تقدير أكاديمي عال من الجامعات العالمية العريقة.

ووزع سموه شهادات التكريم على الخريجين والخريجات والتقى بعدد من أولياء الأمور وتبادل معهم الأحاديث بشأن الطلاب ودراستهم وفرص عملهم بعد التخرج والتقط معهم الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الحفل، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل ومعالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بالإنابة ومعالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة وسعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وعدد من كبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض