• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أنشطة متنوعة في الدورة الرابعة

انطلاق فعاليات مهرجان ضواحي بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة والشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، فعاليات مهرجان ضواحي في دورته الرابعة بمدينة الشارقة بحديقة القرائن.

حضر الافتتاح الذي أقيم مساء أمس الأول مديرو الدوائر ورؤساء مجالس الضواحي والبلديات وأعضاؤها والأعيان والمدعوون وأهالي الأحياء السكنية.

وبعد قص شريط افتتاح المهرجان تجول الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، والشيخ محمد بن حميد، وخميس السويدي، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي والحضور في أرجاء المهرجان، واطلعوا على ما تم تنظيمه لرواد حديقة القرائن مقر انعقاد المهرجان من برامج مميزة تعد ملتقى للأسر خلال الإجازة المدرسية الحالية.

وتم المرور خلال الجولة في الحديقة على عدد من الفعاليات الجديدة التي تمت إضافتها في مهرجان ضواحي حاليا ومنها، عرض الديناصورات والكرة الثلجية، بالإضافة إلى عرض الأضواء باستخدام الليزر فضلا عن عرض الهيكل الإنساني ورياضة القفز في الهواء بالإضافة إلى الفعاليات التراثية والشعبية والفلكلورية الأخرى المصاحبة ومعرض الأسر المنتجة.

وشاهدوا عرضا حيا قدمته القيادة العامة لشرطة الشارقة في بيان أدوارها وجهودها في حماية المواطنين لاسيما عبر استخدام الكلاب البوليسية المدربة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض