• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتكنولوجيا» توقع مذكرة تفاهم لتعزيز الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا مسارها الداعم لمنظومة ابتكار شاملة في أبوظبي، حيث أبرمت أحدث شراكاتها مع مبادرة Flat6Labs المتميزة لتسريع الابتكار.

وترسى الاتفاقية أسس تبادل المعارف والخبرات، كما تقدم نموذجاً يحتذى لدعم الابتكار. وتقبل Flat6Labs بموجبها الأعضاء المؤهلين من مركز مبتكِر للإبداع التابع للجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا ضمن برنامجها لتسريع الابتكار، في حين تقدم اللجنة لأصحاب المشاريع الناشئة والخريجين من Flat6Labs الفرصة لاستخدام التجهيزات والخبرات التي يقدمها مركز مبتكِر للإبداع لتطوير النماذج الأولية وتصنيع المنتجات المبتكرة الخاصة بهم. وقال أحمد سعيد الكليلي، مدير عام لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا: لا يتحقق الاقتصاد القائم على المعرفة سوى بتوفير شبكة متينة من علاقات التعاون المشترك بين قطاعات الأعمال والمؤسسات الحكومية والأكاديمية والمجتمعات المتخصصة لتوحيد الجهود من أجل تحقيق الرؤية الطموحة، فمن الضروري أن تجتمع مختلف المكونات التي تشكّل معاً منظومة حيوية للابتكار. وهذا ما تشهده أبوظبي اليوم.

بدوره، قال رامز محمد، الرئيس التنفيذي لـ Flat6Labs: لدى Flat6Labs أبوظبي رسالة طموحة تتمثل في دعم جيل جديد من رواد الأعمال المبادرين والمبتكِرين في دولة الإمارات. ونحن على ثقة بأن تعاوننا مع لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا ومركز مبتكِر للإبداع سيساعدنا على تحقيق هذه الرسالة عبر تعزيز تواصلنا مع مجتمع المبتكِرين وتقديم الدعم التخصصي لأصحاب المشاريع الناشئة في أبوظبي ودولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض