• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن الشارقة كسب لاعبين جدداً في البطولة

بوناميجو: «الضربة الاستباقية» حطمت معنويات «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

اعترف البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة بأن فريقه بدأ المباراة بصورة سيئة، خاصة ربع الساعة الأول التي تلقى فيها الفريق ثلاثة أهداف مثلت الضربة الاستباقية التي لم يعرف الفريق التخلص منها، وبعد ذلك استحوذ النصر على مجريات المباراة رغم أننا أحرزنا هدفاً، وحاولنا العودة للمباراة لكن لم نوفق في ذلك، وقال: «توقعنا أداء أفضل مما ظهر به الفريق، وكان المفروض لفريق وصل إلى نهائي البطولة أن يكون أفضل من ذلك، لكن الشارقة لم يكن في يومه».

وأضاف: «المكسب الذي حصل عليه الشارقة من هذه البطولة هو ظهور مجموعة من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق، وسيكون أمامهم مستقبل جيد بعد أن اكتسبوا خبرة المباراة النهائية».

وحول تعامله مع المباراة بعد تلقي ثلاثة أهداف مبكراً، قال: «من الصعب أن نلعب بتركيز بعد استقبال هذا العدد من الأهداف، وكذلك من الصعب أن ننفذ الاستراتيجية التي خططناها للمباراة».

وحول الأخطاء التي ارتكبها فريق الشارقة أثناء المباراة، أكد أن أخطاء الدفاع كانت سبباً في هذه الخسارة، ورغم ذلك حاولنا أن نعود للمباراة، وأن نتقدم للهجوم وتسجيل الأهداف، لكن ذلك أدى إلى مزيد من الأهداف.

وأوضح بوناميجو أن الجهاز الفني سيطوي صفحة الخسارة، وسيعمل على علاج الأخطاء التي ظهرت بالفريق من أجل العودة إلى مباريات الدوري بشكل أفضل، وعدم تكرار الأخطاء التي ظهرت في المباراة النهائية.

وحول مسؤوليته عن الهزيمة، خاصة أنه أشرك أكثر من لاعب في غير مركزه، قال: «لعبنا مباراة الإمارات والشباب بالتشكيلة نفسها، ولم نغير من مراكزهم، وكانوا أفضل مما ظهروا به في النهائي»، وقال إنه لا يبحث عن مبررات بعد الخسارة وإنه يتحمل مسؤولية ما حدث بصفته مدرب الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا