• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الإمارات للمحامين» تشارك في مؤتمر بقطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

الدوحة (وام)

شاركت جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين في مؤتمر المحامين والمحكمين لدول مجلس التعاون الخليجي الذي استضافته دولة قطر يومي 19 و20 ديسمبر الحالي.

وناقش المؤتمر الكثير من الموضوعات المتعلقة بمهنة المحاماة والتحكيم التجاري والمنظومة القضائية والتشريعية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وجاءت مشاركة الجمعية بوفد ترأسته المحامية عائشة الطنيجي عضو مجلس الإدارة أمين صندوق الجمعية من خلال ورقة عمل تناولت فيها الاستراتيجية التي اعتمدتها دولة الإمارات العربية المتحدة للسنوات المقبلة، والتي ترتكز على تحقيق الأهداف المتضمنة في الأجندة الوطنية من خلال إطلاق المشروعات التطويرية، وتطوير التشريعات والقوانين وتعزيز عملية تحويل الخدمات القضائية كافة لتواكب الأنظمة الذكية، وترسيخ ثقافة التميز لدى العاملين والارتقاء بدورهم والالتزام بتوفير نظام قضائي عادل من خلال تشريعات فعالة تضمن سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات وتقديم خدمات قانونية متميزة بما يواكب أفضل الممارسات العالمية.

وقالت الطنيجي إن مشاركة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين في هذا المؤتمر تأتي انطلاقاً من الدور الذي تقوم به الجمعية محلياً وخليجياً وعربياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض