• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي

سعود القاسمي: قيادتنا كرست جهودها لبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن دولة الإمارات هي مشروع نهضة بناها مؤسس دولتنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإخوانه الحكام المؤسسون رحمة الله عليهم، وأصبحت اليوم مثالا يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجا يحتذى به على مستوى العالم حيث أنجزت في سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصره في مدينة صقر بن محمد أمس معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي ومروان أحمد بن غليطة النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي وعبدالعزيز عبدالله الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس.

وتم خلال اللقاء استعراض العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطن وكل المقيمين على أرض هذا الوطن الطيب وتوفير أسباب الراحة والكرامة والعيش الكريم لكل أفراد مجتمع دولة الإمارات.

وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة باهتمام القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بالمشاركة السياسية في اتخاذ القرار والمساهمة في العملية التنموية التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات.. مشيرا سموه إلى أن الإمارات استطاعت بفضل من الله وحب الوطن وإخلاص قادته أن تحقق حلم الاتحاد وجعله نموذجا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويسهم في نجاح تجربتيها في مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي الذي يتطلب من أعضاء المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد، والتفاني من أجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم.

وأضاف سموه أن الإنجازات التي تحققت خلال فترة زمنية قصيرة على مختلف المستويات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات جعلت من دولة الإمارات دولة رائدة وقدوة في شتى الميادين ورائدة في كافة القطاعات والميادين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض