• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تعزز جهود التوطين في «توظيف 2013»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - قادت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حملة توطين مع أهم شركائها الاستراتيجيين خلال مشاركتهم في معرض توظيف أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” الذي اختتم فعالياته أمس.

واستضافت الهيئة، بحسب بيان صحفي، كلا من شركة التطوير والاستثمار السياحي، وثمانية فنادق رئيسية بالإمارة بهدف استعراض فرص العمل المتاحة والمستقبلية لجمهور المعرض من المواطنين.

وقال محمد المرزوقي، تنفيذي أول التوطين في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة “يعتبر القطاع السياحي محركاً اقتصادياً رئيسياً لإمارة أبوظبي لذلك نحن نستهدف جميع المواطنين الموهوبين الراغبين بالتعرف على فرص العمل المميزة التي يتيحها هذا القطاع الحي والذي يلعب دوراً مهماً في تنمية الاقتصاد المحلي”. وقام فريق الهيئة المشارك بتحفيز الزوار من المواطنين على تقديم طلبات التوظيف عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

وقال المرزوقي “تقوم الهيئة باستقبال ومتابعة الطلبات الخاصة بشركائنا الاستراتيجيين من القطاع السياحي لتحديد فرص العمل المناسبة والمساهمة في عملية توظيف المواطنين”.

ومن ضمن الفنادق التي شاركت الهيئة في معرض التوظيف فندق قصر الإمارات، فنادق ومنتجعات روتانا- أبوظبي، فندق أيلا، فندق فايسروي ياس، فندق ميلينيوم أبوظبي، فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، دوست ثاني أبوظبي وفندق فيرمونت باب البحر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا