• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رباعية لبيل وثلاثية لبنزيمة

ريال مدريد يكتسح فايكانو بعشرة أهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

مدريد (أ ف ب)

استفاد ريال مدريد من التفوق العددي كي يتجنب الإحراج أمام جاره رايو فايكانو ويخرج فائزا بنتيجة كاسحة 10-2 على ملعبه «سانتياجو برنابيو» في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني.

ودخل ريال المباراة وهو يبحث عن تخفيف الضغط على مدربه رافايل بينيتيز الذي أصبح عرضة لانتقادات كثيرة بعد أن مني النادي الملكي بثلاث هزائم في خمس مباريات، بينها الخسارة المذلة أمام الغريم الأزلي برشلونة (صفر-4)، ما جعله متخلفا بفارق 5 نقاط عن النادي الكاتالوني وجاره اللدود إتلتيكو مدريد.

ورغم مساندته علنيا من قبل رئيس النادي فلورونتينو بيريز، فإن خسارة المباراة كانت ستضع بينيتيز خارج «سانتياجو برنابيو» على الأرجح، إلا أن مدرب ليفربول الانجليزي السابق تجنب الإحراج وخرج فريقه من المباراة بالنقاط الثلاث وبثاني أكبر فوز له في تاريخ الدوري، وذلك بفضل التفوق العددي إذ اضطر رايو فايكانو إلى إكمال اللقاء بتسعة لاعبين، وبفضل تألق الويلزي جاريث بيل الذي سجل رباعية فيما سجل الفرنسي كريم بنزيمة ثلاثية والبرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية.

وبدأ الريال اللقاء بشكل واعد بعدما تقدم منذ الدقيقة 3 بهدف للبرازيلي دانيلو الذي وصلته الكرة من بايل فسددها أرضية في الشباك، لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 10 بكرة رأسية من انتونيو امايا إثر ركلة ركنية ثم تقدموا بعدها بدقيقتين عبر كرة رأسية أخرى وهذه المرة لخوسابيد سانشيس (12).

وتعرض بعدها فايكانو لضربة قاسية بعد طرد روبرتو تريجيرو في الدقيقة 14 إثر خطأ قاس على الألماني توني كروس، واستفاد الريال من التفوق العددي ليدرك التعادل بكرة رأسية من بيل إثر عرضية من دانيلو (25). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا