• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن وضع الشعب «لايسر عدواً ولا حبيباً»

محمد الدوخي: مشكلة «الكوماندوز» في إدارته !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

وصف محمد الدوخي عضو مجلس إدارة الشعب السابق والقطب المعروف، الحالة التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم في دوري الخليج العربي بأنها «لا تسر عدواً ولا حبيباً». وقال لـ «الاتحاد»: إن مشكلة «الكوماندوز» في شركة الشعب لكرة القدم التي لم تستوعب الدرس وتدير الفريق بعقلية الهواة، مما كان له المرود السلبي فيما يحدث.

وأضاف: «إذا لم يحدث أي تغيير في نظام العمل فسينعكس ذلك على المنظومة لأن الاحتراف بحاجة إلى إدارة واعية وملمة بكل التفاصيل ويجب أن تكون العقلية والرؤية «غير»، متسائلاً:

«لماذا تستمر الإدارة على المنوال نفسه منذ 3 سنوات ولم يتم تغيير الإستراتيجية من أجل أن يحقق الشعب طموحات لكل منتسب إلى القلعة الشعباوية، وخصوصاً أن الفريق كان رقماً مهماً في خريطة دورينا؟!

وقال الدوخي: «يجب الاعتراف بأن الشعب صعد من «الهواة» إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم بالبركة، ليبقى الوضع على ما هو عليه بعد صعوده للعب مع الكبار»، مشيراً إلى

أن اختيار اللاعبين الأجانب يتم عن طريق الوصف والسمع والفيديو من قبل «السماسرة»، ليدفع الفريق الثمن غالياً واصفاً أجانب الشعب بأنهم أقل مستوى من اللاعبين المواطنين ليفتقد «الكوماندوز» الأجنبي الذي يحدث الفارق ويمثل إضافة مهمة له في مثل هذه المباريات التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا