• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ألحق الهزيمة الثانية بـ «الفرسان»

بني ياس يتخطى الأهلي بهدف بلفوضيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

عبد الله القواسمه (بني ياس)

ألحق بني ياس بضيفه الأهلي الخسارة الثانية له في مسابقة دوري الخليج العربي بتغلبه عليه بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ملعب بني ياس في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة للمسابقة.

أحرز هدف اللقاء الوحيد الجزائري إسحاق بلفوضيل في الدقيقة 43 من الشوط الأول، وفشلت جميع محاولات الأهلي في تعديل النتيجة طوال الشوط الثاني للمباراة. بهذه النتيجة رفع بني ياس رصيده إلى 16 نقطة في حين تجمد رصيد الأهلي عند 24 نقطة وزاد الفارق بينه وبين العين المتصدر إلى 6 نقاط مع تبقي مباراتين مؤجلتين له.

المباراة جاءت أقل من المتوسط، وفرض الحذر الدفاعي نفسه على أداء الفريقين خاصة في الشوط الأول، اعتماداً على استغلال أخطاء المنافس، وهو ما حققه بني ياس فعليا، وفي الشوط الثاني لم تفلح محاولات الفرسان لتعديل النتيجة في ظل أداء دفاعي صارم وملتزم وتألق من حارس مرمى بني ياس والمدافعين.

أول فرصة في اللقاء كانت في الدقيقة 20 من نصيب ليما مهاجم الأهلي الذي سدد برأسه كرة قوية وجدت يد الحارس عادل أبوبكر في انتظارها، الرد جاء من لاريفي بتسديدة من خارج المنطقة فوق العارضة.

وفي ظل التكافؤ الواضح ظل كل فريق ينتظر من يخطئ أولاً، إلى أن سدد عامر عبد الرحمن من ركلة حرة خارج المنطقة أخرجها ماجد ناصر بقبضته لتجد حبوش، الذي سدد لكن كرته تصطدم بسالمين خميس لتتهيأ أمام بلفوضيل غير المراقب الذي سدد بسهوله في شباك الأهلي محرزاً هدف بني ياس الأول في الدقيقة 43. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا