• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كايرو كاتي كوت».. أول فيلم مصري يصور في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

يواصل المخرج المصري معتز التوني تصوير مشاهد فيلمه «كايرو كاتي كوت» في مدينة مومباي الهندية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بالكامل في الهند، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإنتاج زين الكردي، وبطولة محمد إمام وياسمين صبري، وعدد من الوجوه الجديدة.

وتمثل المنتجة زين الكردي الجيل الثالث من عائلة بارزة سينمائياً تعمل في السينما المصرية منذ ما يقرب من 66 عاماً، فهي ابنة المنتج والموزع وليد الكردي، وحفيدة المنتج والموزع اسماعيل الكردي مؤسس شركة دولار فيلم، وتدعم في إنتاجها الجيل الجديد كما حدث في فيلمها السابق «كابتن مصر»، و«ديكور» و«قدرات غير عادية».

وقال احمد بدوي مدير عام شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي نيوسينشري، إن سبب اختيارهم للهند لتصوير أحداث الفيلم أن الهند واحدة من الدول الكبرى في صناعة السينما، ومدينة بوليوود تنتج عدداً ضخماً من الأفلام، وأن الفيلم سيشهد تعاوناً مصرياً هندياً، حيث سيشترك فيه ممثلون من الهند، وأن هذا التعاون سيكون فاتحة لتعاون أكبر فيما بعد.

وأضاف بدوي أن الفيلم يأتي استمراراً لتجربة وتوليفة الشركة الخاصة التي تتبعها منذ سنوات في منح الفرصة لعدد من المواهب والنجوم الصاعدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا