• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«عالم فيراري أبوظبي».. خمسة أعوام من المرح والمتعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

خمسة أعوام من المرح الترفيه الخيالي مضت على افتتاح المدينة الترفيهية الأولى «عالم فيراري»، والتي استقبلت زوارها وأبهرتهم بروح السرعة والإثارة والفوز، لتصبح اليوم إحدى أبرز فعاليات جزيرة ياس الترفيهية الفريدة التي تتألق بها أبوظبي ودولة الإمارات.

استوحت المدينة الترفيهية في تصميمها الفريد قيم العلامة الإيطالية الأسطورية، لتقدم 5 أعوام من أجمل اللحظات العائلية وتعكس جوهر فيراري القائم على الشغف والابتكار والنوعية المتفوقة. وقد ألهمت الزوار بألعابها ومرافقها الترفيهية، مثل سحر السرعة، وجاليريا فيراري، وسحر إيطاليا، وتحدي فيورانو جي. تي.

أما «فورمولا روسّا»، المركبة الأفعوانية الأسرع في العالم الموجودة في «عالم فيراري أبوظبي» فقد صنعت لها اسماً فوق مستوى المنافسة بين المدن الترفيهية العالمية، حيث حلّقت بعشاق الإثارة من كل أنحاء العالم أكثر من 210 ألف مرة بسرعة قياسية تحبس الأنفاس بلغت 240 كيلو متراً في الساعة.

وقال مديرها العام جيسي فارجاس: «نشكر كل عشّاق عالم فيراري أبوظبي على دعمهم في مختلف الإنجازات التي حققناها، لقد عشنا لحظات رائعة مع زوارنا الذين أصبحوا جزءاً من أسرة عالم فيراري أبوظبي بموقعها المتميز في قلب جزيرة ياس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا