• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حفيد سائق الفورمولا-1 يتفوق في دبي أوتودروم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أسفرت منافسات أن جي كيه 3 ساعات تحمل التي أقيمت في حلبة دبي اوتودروم عن فوز سائقي ليخنر ريسينج الشرق الاوسط بورشه وولفجانج تريلر وتشارلي فرينز، اللذين أكملا 81 لفة في فترة ثلاث ساعات، وذهب المركز الثاني إلى فريق جي دي ال آسيا بورشه بقيادة الثنائي كيونج وي ليم وآرون ليم ساي جون، اللذين كانا متأخرين بفارق لفتين عن الثنائي المتصدر.

وشهد السباق خيبة أمل كبيرة لثنائي فريق جي دي ال آسيا ميرسيدس، ليم كيون ليام وبروس لي، واللذين انطلقا من المركز الأول على خط البداية، لكنهما اضطرا للتوقف عن المنافسة قبل انتهائها بدقائق.

وفي المنافسات على لقب تحدي «أم آر أف»، تمكن بيترو فيتيبالدي، حفيد سائق الفورمولا-1 الأسبق إيمرسون فيتيبالدي، من تأكيد مهارته وسيره على خطى جده بفوزه بالجولة الرابعة للسباق، متفوقا على ألسيو بيكاريلو بفارق ثانية ونيكيتا ترويتسكي في المركز الثالث، في حين حلت تاتيانا كالديرون في المركز الرابع ونارسيس إساكيان خامسا. وفي كأس راديكال 24 ساعة الشرق الأوسط، تمكن السائقان أومين لتر ولوفريدو لودوفيتش من تصدر السباق الذي دارت أحداثه على مدار 45 دقيقة متواصلة، متقدمين على جوليان جريفين الذي قاد السيارة وحيدا في المركز الثاني وسيرجيي شالونوف ثالثاً، وحل رابعاً متصدر سباقات الجمعة ريتشارد أردولينو، في حين ذهب المركز الخامس لمصلحة ميخائيل ماكاروفسكي. وفي منافسات سباق فورمولا جلف 1000، تفوق جوردان أون بفارق 7 ثوان عن كاتو بولسن الذي حل في مركز الوصافة، وماشور بل هيجاليا في المركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا