• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الشارقة للإعلام» شريك استراتيجي لدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

وقعت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات - الشارقة 2016، اتفاقية رعاية مع مؤسسة الشارقة للإعلام، لتصبح المؤسسة الشريك الإعلامي الاستراتيجي للدورة التي ستقام في الفترة من 2-12 فبراير المقبل.

وتم توقيع اتفاقية الرعاية في مقر مؤسسة الشارقة للإعلام بالشارقة بين الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، بحضور ندى النقبي، رئيس اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، ومدير الدورة، ود. خالد عمر المدفع، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وراشد عبد الله العويد، مدير قناة الشارقة الرياضية.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أن الدورة أصبحت من الفعاليات الرياضية الأكثر متابعة واهتماماً عربياً وإقليمياً، لكونها الأولى في مجالها، مؤكداً أن رعاية الدورة تتماشى مع رسالة المؤسسة في إبراز الأحداث والفعاليات التي تنظمها إمارة الشارقة، وخاصة تلك التي تزيد من علاقات التواصل والتقارب بين أبناء وبنات الدول العربية الشقيقة.

وقال الشيخ خالد بن أحمد القاسمي: «إن توقيع الاتفاقية، يوضح الأهمية الكبيرة لهذا الحدث الرياضي العربي، والدعم الذي يحظى به على مختلف الأصعدة، وهو ما ساهم في إيصال رسالتنا وأهدافنا إلى كافة أنحاء الوطن العربي المتمثلة في أن المرأة العربية تستطيع تحقيق الإنجازات في مختلف الرياضات، وأن المرأة العربية تستحق من الجميع الدعم والتشجيع لتحقيق تلك الإنجازات».

وأضاف: «نحن سعداء بالدعم الذي تحظى بها الدورة من مختلف المؤسسات الوطنية، مثل الرعاية البلاتينية من مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، والرعاية الذهبية من شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك)، والرعاية البرونزية من هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهذا يؤكد مسؤولية المؤسسات الوطنية تجاه المجتمع وإيمانهم بدور المرأة وتطوير مواهبها وقدراتها الرياضية».

وبموجب اتفاقية الرعاية، ستقوم مؤسسة الشارقة للإعلام بتصوير إعلان عن الدورة يبرز المعالم السياحية لإمارة الشارقة، بمشاركة لاعبات نادي سيدات الشارقة، إضافة إلى البث المباشر لأكبر عدد من المباريات على قناة الشارقة الرياضية، إلى جانب أهم المنافسات والمباريات الرياضية على قناة الشارقة. وستعمل مؤسسة الشارقة للإعلام على تجهيز استوديو تحليلي رياضي للنقل التلفزيوني في الملاعب الرئيسية، ووضع شعار الدورة والعد التنازلي لانطلاقها على قناة الشارقة، إضافة إلى التعاون مع القنوات الرياضية الخليجية، لنقل بعض المباريات مباشرة، وستقوم المؤسسة بالترويج للدورة والمباريات ومواعيدها وعناوين صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمؤسسة وقنواتها.

وتتنافس المشاركات في ثماني رياضات، هي كرة السلة، وكرة الطائرة في الألعاب الجماعية، وكرة الطاولة، والمبارزة، والقوس والسهم والرماية، وألعاب القوى في الألعاب الفردية. كما تشهد الدورة إضافة رياضة الفروسية (قفز الحواجز).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا