• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كأس الإمارات لليد

الملك يواصل صدارة «الثانية» بالتعادل مع النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

واصل فريق الشارقة صدارته للمجموعة الثانية بكأس الإمارات لليد بعد التعادل الذي حققه مع فريق النصر 21-21، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة العميد، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول، وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر 12-10، ليرفع الشارقة رصيده إلى 17 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الثاني 13 نقطة، والوصل الثالث برصيد 9 نقاط، والعين الرابع والأخير برصيد 5 نقاط.

وتختتم مباريات الدور الأول بمباريات المجموعة الثانية يوم 9 يناير المقبل بمواجهة واحدة تجمع بين الوصل والعين بصالة الإمبراطور.

أما عن تفاصيل اللقاء، فقد تقدم أصحاب الأرض بهدف محمد جمعة إلا أنهم صاموا عن التهديف لمدة 7 دقائق، في الوقت الذي رد الشارقة بهدفين عن طريق فراس محمد وسليم الهدوي، وتسابق لاعبو الفريقين في إهدار الفرص، ظهرت سلبيات غياب اللاعبين الدوليين، رغم أن البطولة تهدف إلى منح الفرصة للبدلاء، في غياب اللاعب الأساسي إلا أن المستوى العام للمباراة يؤكد أن غياب الدوليين عن الفريقين له تأثير سلبي، ويتعادل النصر ويتقدم من رمية جزائية عن طريق خالد رمضان 3-2.

يظهر ساسي بو لطيف نجم العميد، ويرفع الفارق إلى هدفين، 4-2 في أول 10 دقائق، ويزيد النصر الفارق إلى 3 أهداف، 5-2، وهو ما دفع سفيان حيواني مدرب الشارقة لطلب وقت مستقطع هو الأول لفريقه في اللقاء بعد مرور 12 دقيقة. يستعيد خليفة سلطان روح الملك، ويسجل، ويرد ساسي وخالد رمضان، ويتقدم العميد 7-3، في منتصف الشوط، ويهدر الشارقة رمية جزائية، ويوسع خالد رمضان المتألق الفارق للعميد إلى 5 أهداف، 8 -3، ويسجل الهدوي بعد غياب 7 دقائق، وتصل النتيجة إلى 8-5 بالرمية الجزائية التي سجلها الهدوي، في الدقيقة 21.

يعود الشارقة مجدداً، ويقلص الفارق بالهدف الذي سجله إسماعيل محمد من الجناح الأيمن، وهو تأكيد أن حيواني فتح جبهة لمهاجمة المنافس من الأطراف، ويطلب محمد معاشو مدرب العميد وقتاً مستقطعاً هو الأول لفريقه، ومع العودة يقلص إسماعيل الفارق إلى هدف، 8-7. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا