• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نشر تجارب المشاركين خلال التدريب على التواصل الاجتماعي

حلبة مرسى ياس تفتح باب التسجيل في ترايثلون 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت حلبة مرسى ياس عن افتتاح باب التسجيل لدورة عام 2016 لسباق ترايثلون ياس الذي يقام بدعم من مبادرة أكتف لايف من ضمان 26 فبراير 2016، وتمتد فترة التسجيل في الترايثلون إلى ثمانية أسابيع.

وكشفت الحلبة عن زيادة القدرة الاستيعابية للسباق لتصبح 1700 شخص، متيحة بذلك الفرصة للمزيد من المتسابقين من جميع الفئات ابتداء من الصغار والمشاركين المبتدئين، وحتى الرياضيين أصحاب الخبرة، في سباقات الترايثلون للمشاركة في الدورة السادسة من السباق الذي شهد مشاركة مكتملة العدد في كل دوراته السابقة.

ويتألف ترايثلون ياس الذي يقام بدعم من مبادرة أكتف لايف من ضمان من عدة فئات، ويضم سباقين بمسافتين مختلفتين للمتسابقين البالغين، بالإضافة إلى سباقات حصرية لكل من فئتي السيدات والصغار، وكما جرت العادة يبدأ الحدث بسباق سباحة في مرسى ياس نهاراً، ليتبع بركوب الدراجات الهوائية، ثم الجري مع غروب الشمس على مسار الحلبة التي تستضيف سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1.

وقال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «إن الفئات المجتمعية المهتمة بالصحة سعيدة بالشعبية المتزايدة التي تكتسبها سباقات الترايثلون، لتتيح الفرصة بذلك أمام الآلاف من الرجال والسيدات والأطفال للمشاركة سنوياً بهذا التحدي الذي يعزز اللياقة البدنية». وتابع: «من المهم جداً بالنسبة لنا تشجيع جميع الفئات المجتمعية في أبوظبي، ومن مختلف الفئات العمرية على اتباع أسلوب حياة صحي، وذلك من خلال المشاركة بالبرامج الصحية والرياضية العديدة في أبوظبي، والتي يحتل ترايثلون ياس موقعاً رئيسياً ضمنها».

من جانبه، قال آندرو فيليبس مدير التسويق في الشركة الوطنية للتأمين الصحي «ضمان»: مع دخول مبادرة «أكتف لايف» من ضمان عامها الرابع، فإننا نشهد زيادة في أعداد المشاركين في فعاليات اللياقة المتنوعة من «ترايثلون ياس» عاماً بعد عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا