• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م

اتحاد المبارزة يكرم الربعي بمناسبة انتهاء عمله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

دبي(الاتحاد)

بحضور المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد المبارزة، كرم الاتحاد المدرب محمد الربعي مدرب المنتخبات الوطنية، بمناسبة انتهاء فترة عمله التي استمرت بالاتحاد لأكثر من 7 سنوات، وعودته إلى وطنه تونس، وتم الاحتفاء بالمدرب على هامش فعاليات افتتاح بطولة العالم للمعاقين للمبارزة، والتي يستضيفها نادي الثقة حالياً. وقام رئيس الاتحاد بتقديم درع تذكاري للمدرب، مثنياً على جهوده في تطوير لعبة المبارزة بالدولة وتكوين المنتخبات الوطنية، والحصول على العديد من الإنجازات لمختلف الفئات العمرية خليجيا وعربيا وآسيويا، منوهاً بأن جهود المدرب لم تقتصر على الإشراف على المنتخبات الوطنية فقط، بل تعدتها الى عمله الجاد في تكوين قاعدة عريضة من حكامنا المواطنين الحائزين الشارة الدولية، بالإضافة الى الارتقاء بالمستويات الفنية للعديد من المدربين بمختلف امارات الدولة، وهو ما اسهم بشكل كبير في تطوير اللعبة بالدولة حتى غدت المبارزة واحدة من أكثر الألعاب الرياضية بالدولة تطوراً.

وأشاد رئيس الاتحاد بالأخلاق الرياضية العالية التي يتمتع بها المدرب، وأنه نموذج للرياضي الخلوق التي يجب على الجميع التحلي بها في الوسط الرياضي.

وقدم الربعي الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد، وأكد أن الإمارات تمثل له وطنه الثاني وأن دفء مشاعر أبنائها، سواء إداريين أو مدربين، أو حكاماً أو لاعبين قد غمرته منذ بداية عمله بالدولة، وانه يحتفظ بأفضل الذكريات الجميلة في حياته قضاها بالدولة، كما أنه رهن اشارة الاتحاد في أي عمل يمكن أن يقدمه وفاءً لأبناء الإمارات.

وفي نهاية الاحتفاء، قدمت أسرة المبارزة للمدرب هدية رمزية، تكريماً له وتمنى الجميع له التوفيق في حياته العملية المستقبلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا