• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

ترشيح ندى الشيباني لرئاسة «النسائية» في الاتحاد الخليجي

«الإعلام الرياضي» يثني على استضافة أبوظبي للإعلام لـ«اللؤلؤة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أثنى المكتب التنفيذي لجمعية الإعلام الرياضي على استضافة أبوظبي للإعلام جائزة اللؤلؤة العالمية للصحافة الرياضية، مقدراً حجم الإمكانيات الضخمة والتسهيلات التي تم تقديمها للوفود المشاركة، وهو ما يعكس صورة مميزة لتنظيم الإمارات للأحداث العالمية بمختلف مجالاتها، وتوجهت بالشكر الجزيل للقائمين على الحدث.

وقرر المكتب التنفيذي في اجتماعه ترشيح الزميلة ندى الشيباني لرئاسة اللجنة النسائية في الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي واستضافة المقر في أبوظبي، وذلك بدعم من أكاديمية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك النسائية.

كما تقرر في الاجتماع الذي عقد في فندق أبراج الاتحاد في أبوظبي تفعيل دور المرأة بشكل أكبر عبر ترشيح الزميلة فرح سالم لعضوية اللجنة النسائية في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وكذلك لعضوية اللجنة النسائية في الجمعية.

وأكد أعضاء الجمعية خلال الاجتماع على أهمية تفعيل دور الجمعية في المجتمع المحلي والخليجي والعربي عبر تنظيم واستضافة الأحداث الكبيرة والمهمة، مع التركيز على إبراز دور المرأة الإماراتية في العمل الإعلامي الرياضي وتم تحديد يوم السبت 9 يناير المقبل موعداً لاجتماع طارئ لدراسة ومناقشة المقترحات والأفكار الخاصة بتطوير عمل الجمعية.

وقدم رئيس الجمعية عبدالله إبراهيم تقريره عن مشاركته في اجتماعات الاتحاد الآسيوي وبين أن ترشيح محمد قاسم من البحرين، جاء بعد اعتذار فيصل القناعي وأعرب الرئيس عن رغبته في زيادة التمثيل العربي في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا