• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» يختتم فعاليات معرض قروض الإسكان للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم بنك الخليج الأول، فعاليات معرض «قروض الإسكان للمواطنين»، الذي نظمه البنك للعام الثاني على التوالي والذي افتتحه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ورئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، يوم 16 من الشهر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

وقال بيان صادر أمس، إن معرض قروض الإسكان للمواطنين زاره هذا العام أكثر من 6 آلاف مواطن من الحاصلين علـى قــروض الإســكان أو المتقدمين بطلبات الحصول عليها الذين أتيحت أمامهم الفرصة للتعرف والاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات التي قدمها نحو 195 عارضا من المكاتب الاستشارية، موردي مواد البناء، شركات المقاولات والمتعهدين الثانويين في مجالات الكهرباء، التمديدات الصحية، التشطيبات والبناء وغيرها من الشركات التي تقدم تصـاميم هندسيـة وخدمات متطورة في مجالات البناء.

وتميز معرض «قروض الإسكان للمواطنين» هذا العام بارتفاع عدد الشركاء إلى 22 شريكا مقارنة بـ 8 شركاء فقط في عام 2014، حيث نظم بنك الخليج الأول معرض هذا العام بالتعاون مع هيئة أبوظبي للإسكان، شركة العين للتوزيع، شركة أبوظبي للتوزيع وبلدية أبوظبي والعين ودائرة الشؤون البلدية (المنطقة الغربية والعين وأبوظبي) كشركاء استراتيجيين إلى جانب مجموعة من الهيئات الحكومية.

ونظم معرض هذا العام على مساحة أكبر بلغت 9630 مترا مربعا مقارنة بمساحة 4000 متر مربع خلال عام 2014. وشاركت 6 هيئات حكومية في معرض هذا العام مقارنة بهيئة حكومية واحدة خلال العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا