• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«شعاع كابيتال» تحصل على جائزة «أفضل صندوق للأسهم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

حصل صندوق «بوابة الإمارات»، من شركة «شعاع كابيتال»، للسنة الرابعة على التوالي، على جائزة «أفضل صندوق للأسهم في دولة الإمارات للعام 2014» ضمن فئة «أفضل أداء على مدى ثلاث سنوات»، خلال حفل توزيع جوائز مجلة «مينا فند مانجر. وكان الصندوق قد حصل على الجائزة عينها وضمن الفئة ذاتها خلال العام 2013، كما حصل على جائزة أفضل صندوق للأسهم في دولة الإمارات خلال عامي 2011 و2012.

وقال الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة شعاع كابيتال: وفّر صندوق «بوابة الإمارات» للمستثمرين عوائد ثابتة على مدى عدة أعوام، حيث حقق عائدات فاقت نسبتها 16.4% خلال العام 2014، وعائدات إجمالية فاقت نسبة 186% منذ العام 2012، ونفخر بحصولنا على جائزة أفضل صندوق للأسهم في الإمارات بعد الأداء المتميز الذي واصلنا تحقيقه، ونحن على ثقة بقدرتنا على مواصلة تقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا خلال الفترة القادمة.

وحقق صندوق «بوابة الإمارات» الذي تديره وحدة إدارة الأصول التابعة ل»شعاع كابيتال» عائدات مطلقة خلال العام 2014، فاقت نسبتها 16.4% خلال عام 2014 و186.0% خلال فترة الثلاث سنوات الماضية.

يشار إلى أنه تم اختيار الرابحين بهذه الجوائز من قبل ممثلين من مجلة «مينا فند مانجر»، بالإضافة لعدد من الخبراء في إدارة الأصول، الذين اعتمدوا في اتخاذ القرار على أداء الصندوق والمعايير النوعية والهيكلية. وتم جمع وتحليل المشاركات من قبل «ريسكورا»، وهي شركة عالمية مستقلة تقدِم تحليلات مالية واستشارات استثمارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا