• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

ترقيات إدارية بمؤسسة دبي للمرأة والمكتب الثقافي للشيخة منال بنت محمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

بتوجيهات من حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، واهتمام سموها بتطوير الكادر النسائي وتأهيل قيادات إماراتية، تمت ترقية المها البستكي مدير مشاريع بمؤسسة دبي للمرأة إلى منصب مدير المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وترقية سلطانة سيف مدير تطوير الأعمال إلى منصب مدير إدارة التطوير المؤسسي والبحوث بمؤسسة دبي للمرأة، وترقية ميثاء شعيب مدير قسم الفعاليات والتسويق إلى منصب مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالمؤسسة.

ونجحت المؤسسة منذ إنشائها قبل أكثر من 10 سنوات في تحقيق العديد من الإنجازات النوعية في ملف المرأة، ضمن خطط استراتيجية تواكب الأهداف الوطنية الرامية لتعزيز مشاركة المرأة في مسيرة التنمية الشاملة، ورفع نسبة تمثيلها في مراكز صنع القرار، تماشياً مع النهج الراسخ لدولة الإمارات في الاهتمام بالمرأة والوصول بها للريادة والتميز على المستوى العالمي.

وعملت على تحقيق هذه الأهداف من خلال إطلاق وتنفيذ مبادرات ومشاريع ابتكارية، قام عليها فريق عمل بالمؤسسة يضم كفاءات مواطنة متميزة، نجحن في بناء شراكات قوية مع المؤسسات والمنظمات والمنتديات العالمية ذات الصلة بالمرأة وجامعات عالمية مرموقة في الإدارة التنفيذية، وتم تصميم مشاريع وبرامج المؤسسة وفقاً لأرقى المعايير والمنهجيات والممارسات العالمية.

وقالت منى غانم المري العضو المنتدب رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، إن المؤسسة نجحت على المستوى الداخلي، في تنمية مهارات وخبرات موظفاتها؛ بهدف إعدادهن وتأهيلهن جيداً لشغل المناصب كافة، تطبيقاً لاستراتيجيتها في الترقي الوظيفي وتهيئة قيادات مستقبلية قادرة على قيادة مسيرة المؤسسة، معربةً عن ثقتها في هذه الكوادر القيادية.

وأضافت أن هذه الترقيات، التي تتضمن وجوهاً قيادية شابة لشغل مناصب وظيفية مختلفة، تعكس اهتمام قيادتنا الرشيدة بتأهيل الكوادر الإماراتية ومنحها الفرص التي تمكنها من الارتقاء بقدراتها وتحقيق ذاتها، وتأتي في إطار توجيهات سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، بضرورة الاهتمام بهذه الكوادر واستثمار طاقتها وكفاءاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا