• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خصص لها أكثر من مليون درهم

223 أسرة بأم القيوين تستفيد من مبادرة «الحي السكني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

سعيد هلال (أم القيوين)

قدمت لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر بدبي، مساعدات إنسانية لـ 223 أسرة محتاجة بمنطقة الرملة بأم القيوين، بقيمة مليون و198 ألفاً و205 دراهم، وذلك ضمن مبادرة «الحي السكني».

وتأتي المبادرة برعاية الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية بأم القيوين، وضمن مبادرة «الحي السكني»، التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أم القيوين خلال العام الحالي بالتعاون مع الجهات الحكومية والمحلية والمؤسسات الخيرية، لتحسين وتوفير احتياجات أهالي منطقة الرملة.

وقالت أميرة الشامسي نائبة رئيس لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين، إن اللجنة وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية بأم القيوين، وضعت خطة على مرحلتين لمساعدة الأسر المحتاجة في منطقة الرملة، ضمن المبادرة، فكانت المرحلة الأولى تخصيص نصف مليون درهم، وتشكيل فرق عمل للبحث عن الأسر والتواصل معها، وزيارتها في منازلها.

وأشارت إلى أن المرحلة الثانية انتهت خلال الشهر الحالي، حيث وزعت اللجنة أجهزة كهربائية منزلية اشتملت على مكيفات وثلاجات وغسالات وبرادات مياه، إضافة إلى دفع رسوم دراسية لأبناء الأسر المتعففة، ورسوم علاجية للمرضى، ووفرت أثاثاً جديداً وصيانة المنازل القديمة، ودفعت مصاريف عامة، وغيرها من المساعدات الضرورية التي وفرتها للأسر في تلك المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض