• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشارقة ودبي تتصدران

«أبوظبي للتعليم» يحصد 58 جائزة في «حمدان للتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

دينا جوني (دبي)

سجلت منطقتا الشارقة ودبي التعليميتان أعلى نسبة في عدد الفائزين بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الـ 18، فيما جاء مجلس أبوظبي للتعليم في المركز الثالث، بحصد 58 جائزة.

وحافظ عدد الفائزين في الدورة الحالية على ثباته ليبلغ 248 فائزاً، مقارنة بـ 244 في الدورة الـ17، لكن عدد المشاركات المحلية تراجع بنسبة 22 في المئة، مقارنة بالدورة السابقة.

كما تم حجب 92 جائزة من الفئات المختلفة لهذه الدورة، منها الإدارة المركزية في وزارة التربية والتعليم وفئة المنطقة التعليمية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في مباني الحضيبة للجوائز، بحضور معالي حسين الحمادي وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس أمناء الجائزة، والدكتور خليفة السويدي عضو مجلس الأمناء رئيس لجان التحكيم المركزي، والدكتور جمال المهيري أمين عام الجائزة، وسليمان الأنصاري عضو مجلس الأمناء المدير التنفيذي للإعلان عن الفائزين، وتحديد موعد 20 أبريل المقبل لتوزيع الجوائز في المركز التجاري بدبي.

وقال السويدي: إن تعديلات عدة ستطرأ على بعض فئات الجائزة خلال الدورات المقبلة، بما يتواكب مع التطورات الحاصلة في قطاع التعليم في الإمارات، وإعادة الهيكلة التي تشهدها وزارة التربية والتعليم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض