• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حققت قفزة نوعية في تقليص وقت إنجاز المعاملات

20 ألف رخصة بناء من بلدية أبوظبي العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي خلال العام الحالي 2015 أكثر من 20 ألف معاملة بناء بجميع أنواعها، منها 4679 رخصة بناء، كما حققت قفزة نوعية في مجال تقليص الوقت المستغرق في إنجاز معاملات البناء على اختلاف أنواعها، كثمرة لاتباعها سياسة ونهجاً تطويرياً واستثمارها للإمكانات التكنولوجية والتحول الإلكتروني من خلال أتمتة العديد من خدمات ومعاملات تراخيص البناء.

وأشارت البلدية إلى أنها حققت هذه الإنجازات كانعكاس لرؤية النظام البلدي وحرصه على تبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات التي تحقق تطلعات المجتمع والشركاء الاستراتيجيين، وتساهم في دعم عملية التنمية المستدامة.

وأوضحت أنها أصدرت كذلك منذ بداية العام الحالي أكثر من 228 رخصة هدم مبانٍ في أبوظبي.

وحول أهم البرامج والأنظمة الإلكترونية المستخدمة في إدارة تراخيص البناء أشارت البلدية إلى أنها سخرت برنامج الـ ‏CDP ‬وهو ‬المستخدم ‬لطلب ‬وإصدار ‬الرخص ‬والتصاريح، ‬وبرنامج ‬e-Signature ‬وهو ‬المستخدم ‬لتوقيع ‬وختم ‬الرخص ‬والخدمات.

وأِشارت البلدية إلى أنها أتاحت أمام متعامليها 104 خدمات إلكترونية، بهدف تسهيل الإجراءات، وتسريع عملية إنجاز المعاملات، الأمر الذي انعكس إيجابياً على رضا المتعاملين وحقق نسباً كبيرة من الأداء المميز على هذا الصعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض