• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الإمارات الإسلامي» يدشن أجهزة حديثة للصراف الآلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

كشف مصرف «الإمارات الإسلامي»، أمس عن أحدث جيل من أجهزة الصراف الآلي، التي تضم شاشة تعمل باللمس وتقدم تجربة جديدة كلياً للمتعاملين، وتتماشى أجهزة الصراف الآلي المحدّثة مع استراتيجية المصرف الرامية إلى نيل استحسان وولاء المتعاملين إضافة إلى تقديم حلول مبتكرة في السوق.

وتعمل شاشة اللمس في أجهزة الصراف الآلي بنظام «CX Banking»، وهي منصة حديثة قامت بتطويرها شركة «إن سي آر»، أخذة بعين الاعتبار كيفية استخدام المستهلك للهواتف واللوائح الذكية، وتم إعداد القوائم على شكل أيقونات تمكن المستخدمين من التنقل والمرور على كل جزء من أجزاء الشاشة، بحيث تقدم تجربة مصرفية تتسم بسهولة الاستخدام للوظائف والخيارات المتاحة.

وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: يلتزم الإمارات الإسلامي بخدمة المتعاملين، في ظل تزايد عدد المعاملات المصرفية التي يقوم بها متعاملو المصرف عن طريق القنوات الرقمية مثل أجهزة الصراف الآلي، والأجهزة المتحركة، والإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف، ويعد الإمارات الإسلامي من أوائل المتبنيين لفكرة نقل الخدمات المصرفية إلى العصر الرقمي بهدف تحسين تجربة المتعاملين وجودة الخدمات من جهة، ورفع الكفاءة والفاعلية من جهة أخرى.

وأضاف عقيل: الكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الصراف الآلي، خطوة كبيرة نحو اعتماد الابتكارات التقنية والتي ستؤثر بشكل إيجابي على الطريقة التي ينجز بها سكان الدولة معاملاتهم المصرفية. ونؤكد مجدداً على التزامنا بتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة في هذا المجال.

من جهته قال حبيب حنا، المدير الإداري لشركة «إن سي آر» في منطقة الخليج: من خلال المنصة الجديدة، سيشهد متعاملو الإمارات الإسلامي تجربة مصرفية متميزة تتسم بالسرعة والجودة الفائقة، مما يجعل من تجربتهم المصرفية اليومية أكثر سهولة.

وتم الكشف عن أول جهاز صراف آلي يضم شاشة لمس في فرع «الإمارات الإسلامي» في مدينة دبي الطبية، في حين ستكون أجهزة الصراف الآلي من الجيل الجديد متوفرة في جميع أنحاء الإمارات في أواخر شهر فبراير من العام الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا