• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حامد بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان محمد بالركاض في وفاة شقيقته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

العين (وام)

قدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي مساء امس واجب العزاء إلى الشيخ محمد حمد بالركاض العامري في وفاة شقيقته وذلك بمنطقة اليحر في مدينة العين.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأنجال الفقيدة وأسرة بن ركاض العامري، سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وعبر الشيخ محمد بالركاض وأسرته عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان داعين لسموه وأصحاب السمو الشيوخ بطول العمر وموفور الصحة. وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أمس واجب العزاء إلى الشيخ محمد حمد بالركاض العامري في وفاة شقيقته وذلك بمنطقة اليحر في مدينة العين. وأعرب معاليه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة بن ركاض العامري.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. كما قدم واجب العزاء الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات وأعيان ووجهاء القبائل ووفود من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض