• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

بحضور وزراء ومديري عموم ومشاركين من القطاعين العام والخاص

«مختبرات خطة دبي» تناقش الأفكار الإبداعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

آمنة الكتبي (دبي)

أكد عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن مختبرات الإبداع تهدف إلى خلق جو تفاعلي بين الموظفين للخروج بأفكار يمكن تطبيقها مستقبلاً، لتواكب توجيهات القيادة و«خطة دبي 2021» التي تركز على جعل حكومة دبي حكومة تسعد الناس، وأن يكون شعب الإمارات أسعد شعب.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات مختبرات الإبداع لخطة دبي 2021 أمس، والتي تعقدها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي خلال يومي الاثنين والثلاثاء، سعياً منها لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتكون من أسعد شعوب العالم، وخلق أفكار إبداعية مستقبلية ما يجعل حكومة دبي تحظى بلقب «حكومة السعادة»، التي تعمل جاهدة لتوفير سبل ودعائم السعادة التي يطمح إليها مجتمع الإمارة.وشهدت مختبرات الإبداع حضور عدد من الوزراء ومديري العموم، بالإضافة إلى أكثر من 100 مشارك من القطاعين الحكومي والخاص، بالإضافة إلى الخبراء والمختصين في مختلف المجالات التي تصب في مصلحة المواضيع المختارة، حيث تمت الاستعانة بهم لإثراء النقاشات من واقع خبراتهم لضمان إدراج أفضل الممارسات العالمية، ومن ثم الخروج بالحلول الابتكارية والمبادرات التحسينية الرامية لتحقيق غايات خطة دبي 2021، بما يضمن تحقيق السعادة والرفاهية للجميع.

وأكد الشيباني أن مختبر الإبداع ركز على ستة محاور، ركزت عليها «خطة دبي 2021» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بأن تكون الورش في موضوعات محددة، تركز على مستقبل دبي.

العميل والمتعامل

وذكر أن الورش ركزت على العميل والمتعامل في دبي، وقاعدة البيانات لكل جهة، وكيف يمكن اختصار رحلة العميل، بحيث لا يلجأ إلى أكثر من جهة لإتمام معاملاته، بل من خلال بوابة موحدة، مضيفاً أن الورش ركزت كذلك على المنطقة الصناعية في القوز التي تطورت على مدى السنوات الـ 20 الماضية، لتشمل وجود عدد كبير من الفنانين الإماراتيين وغير الإماراتيين الذين يعيشون على أرض دبي، وتحتاج إلى تطويرها لتتناسب وتوقعاتهم للمرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض