• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

تحت رعاية هزاع بن زايد

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر 6 مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تنطلق في أبوظبي من 6 إلى 8 مارس المقبل فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2018»، برعاية كريمة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

ويقام المعرض بتنظيم وزارة الداخلية وبالتعاون مع شركة «ريد للمعارض» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) تحت شعار «الأمن الوطني يهم الجميع»، كما تنظم «الداخلية» مؤتمرا على هامشه تحت عنوان «التسامح والوسطية والحوار في مواجهة التطرف».

ويضم المعرض ثلاث فعاليات متخصصة تقام تحت مظلته وهي «معرض أمن المعلومات الشرق الأوسط»، وهو النسخة الإقليمية لمعرض أمن المعلومات في أوروبا، و«المنتدى العالمي لأمن وسلامة الفعاليات» (ME3S)، و«معرض الوقاية من حالات الطوارئ والكوارث» (EmDi).

وأعلن اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا المنظمة، خلال مؤتمر صحفي في أبوظبي أمس عن الفعاليات، بحضور كل من الدكتور جمال محمد الحوسني، المدير العام للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والعميد الدكتور جاسم منصور المنصوري نائب مفتش عام وزارة الداخلية، عضو ومنسق عام اللجنة العليا للمعرض.

وقال الريسي: إن الدورة الثامنة لـ«آيسنار أبوظبي» تركز على جميع قطاعات الأمن الداخلي، ويقدم المعرض هذا العام تشكيلة متنوعة وواسعة من الابتكارات والمنتجات والخدمات والتقنيات الحديثة المتخصصة في المجالات الأمنية، وحماية البنية التحتية الحيوية، والأمن السيبراني، والأمن الداخلي، والتأهب لحالات الطوارئ، وأمن الأحداث الكبرى، مشيراً إلى أن المعرض استقطب الشركات المحلية والإقليمية والعالمية ونخبة من أبرز الخبراء والمختصين في هذا القطاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا