• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

يقدم أحدث تشكيلات فساتين الزفاف والسهرات

معرض العروس يزهو في أبوظبي بأزياء أشهر المصممين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

لكبيرة التونسي

شهدت فعاليات معرض العروس 2013 في دورته الثانية بأبوظبي، التي انطلقت أمس الأول وتستمر حتى مساء الغد. حضورا كبيرا من السيدات والفتيات اللواتي يتطلعن إلى البحث عن أحدث القصات، وأحدث الموديلات ويتتبعن خطوط الموضة، سواء في فساتين الأعراس أو السهرة، أو العبايات أو الجلابيات، وذلك من خلال مصممين عالميين يقدمون خمسة عروض يومياً.

عرض أحد المصممين مجموعة صيف 2013، غلبت عليها ألوان زاهية، دمجت مع بعضها في توليفة نالت إعجاب الحضور، حيث مزج بين الألوان، بالإضافة إلى فساتين الأعراس، بينما قدمت دار أزياء مجموعة من القطع المغربية بقصات تناسب الذوق الخليجي، بالإضافة لعروض الأزياء الأخرى، التي شكلت عِقدا متكاملا يرضي اختيارات المرأة التي تبحث عن الجديد في خطوط الموضة.

تجربة

ويشهد المعرض إطلاق عروض حصرية لأزياء الموضة الراقية لمجموعة من أشهر مصمّمي الأزياء العالميين الذين يتنافسون في عرض أحدث الاتّجاهات في عالم الأعراس والمناسبات، حيث انطلق اليوم الأوّل بعروض هادي كترا الذي أشاد بالتجربة الإماراتية في هذا الإطار، وبالتنظيم الجيد، وتصميم المكان، وطريقة توزيع المحلات، كما نوه إلى أن المعرض شامل حيث يحتوى على احتياجات العروس، وغيرها من النساء.

وعن مجموعته قال أعرض مجموعة صيف 2013، وهي تحتوي على 32 قطعة، منها 4 فساتين أعراس، وحاولت أن اتبع مزيجا من الألوان الجريئة عبر مجموعة متجانسة، لنقدم اختيارا للمرأة، التي تهوى مثل هذه الألوان، حيث تضمنت المجموعة فساتين قصيرة وأخرى طويلة، كما قدمت مجموعة أخرى بألوان هادئة دارجة بالصيف، أما فساتين الأعراس فحاولت أن تكون مميزة، وتحمل بعض التفاصيل التي تحبها المرأة الخليجية.

تصميم خاص ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا