• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بنيتز يساند الألماني كروس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

مدريد (رويترز)

أبدى رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد الإسباني مساندته لتوني كروس بعد فترة من ابتعاد لاعب الوسط الفائز بكأس العالم لكرة القدم 2014 مع ألمانيا عن أفضل مستوياته. وفي ثاني موسم له في إسبانيا بعد الانضمام من بايرن ميونيخ الألماني جلس كروس على مقاعد بدلاء ريال مدريد في آخر مباراتين دون أن يشارك بعدما فضل بنيتز إشراك كاسيميرو لاعب منتخب البرازيل في قلب خط الوسط.

وساهم كروس في 12 هدفاً وهز الشباك مرتين في 55 مباراة خلال موسم 2014-2015 لكن تأثيره تراجع هذا الموسم ليصنع هدفاً واحداً فقط، ولم يسجل أي هدف في 18 مباراة. وجلس كروس (25 عاماً) على مقاعد البدلاء عندما خسر ريال مدريد 1 - صفر أمام مضيفه فياريال في الجولة السابقة بالدوري الإسباني الأسبوع الماضي لكنه سيتطلع للعودة إلى التشكيلة الأساسية عند استضافة رايو فايكانو اليوم.

وقال بنيتز في مؤتمر صحفي «توني كروس لاعب كبير وعندما تحدثت معه كان يشير دائماً إلى أنه مستعد للعب في أي مركز نعتقد أنه الأفضل. يظل لاعباً أساسياً بالنسبة لنا».

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري بعد مرور 15 جولة بفارق خمس نقاط وراء الصدارة التي يتقاسمها برشلونة حامل اللقب مع أتليتيكو مدريد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا