• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تبدأ فعالياته غداً في أبوظبي

«أدنيك» تعرض الفرصالمتاحة للمواطنين في «توظيف 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد

تشارك شركة أبوظبي الوطنية للمعارض مرة أخرى كعارض رئيسي في معرض «توظيف»، ويعد المعرض الذي تبدأ فعالياته غدا، الحدث الأبرز في أبوظبي في مجال التوظيف، وينظمه مجلس أبوظبي للتوطين وشركة «تاريت ميديا»، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من الثاني حتى الرابع من فبراير 2015.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: يعد معرض «توظيف» عاملاً مساهماً هاماً في مبادرات التوطين في الإمارات، ويوفر مركز أبوظبي الوطني للمعارض المنصة المثالية التي يلتقي من خلالها الباحثون عن العمل من كبري الشركات والمؤسسات الحكومية في الإمارات.

وأشار إلى أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض توفر واحدة من أكثر العروض والفرص الوظيفية جاذبية في السوق، إضافة إلى فرص فريدة للمواطنين، مثل التدريب الوظيفي الذي يقام بالتعاون مع مركز «إكسل لندن»، وأكبر مركز للمعارض في العاصمة البريطانية والمملوك لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض، والذي يهدف إلى زيادة خبرات الموظفين الإماراتيين وقدراتهم القيادية، بالإضافة للعديد من الدورات التدريبية المتخصصة في مختلف القطاعات.

وبين أن أدنيك قامت باستحداث برنامج متكامل لتدريب وتطوير الكفاءات المواطنة في الشركة، والذي يقوم على محاور رئيسية ثلاث، أولها استقطاب الكفاءات المواطنة المتميزة، وذلك من خلال التأكيد على مكانة أدنيك كبيئة عمل مثالية للمواطنين، والمشاركة في معارض التوظيف المتخصصة وعقد فعاليات اليوم المفتوح مع الجامعات والمؤسسات التعليمية، وتقديم عروض عمل متميزة تشمل العديد من المميزات للمواطنين، إضافة لتوفير برنامج تدريب وتطوير لضمان التقدم الوظيفي للمواطنين وتوفير فرص للتدريب في مرافق الشركة للطلاب والخريجين الجدد من المواطنين.

وأفاد بأن المحور الثاني للبرنامج يتضمن التطوير والتدريب المستمر للموظفين، من خلال برنامج تدريبي فريد من نوعه لتطوير الكفاءات المواطنة في مركز إكسل لندن والتعاقد مع مدربين متخصصين من الكفاءات المشهود لها دولياً للموظفين وعقد دورات وورشات تدريبية داخل وخارج الشركة.

وستقدم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض خلال مشاركتها في معرض «توظيف» مجموعة من الفرص الوظيفية المتاحة ضمن مجموعتها للمرشحين المؤهلين، حيث تشمل هذه الوظائف إدارة المالية وإدارة المشاريع وإدارة التسويق وعمليات تنظيم المعارض والمبيعات والموارد البشرية والمشتريات والتشريفات والعديد من مجالات العمل الأخرى.

وانتهى متخصصون من بناء منصة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (3 C20)، التي تبلغ مساحتها 128 مترا مربعا والواقعة في «القاعة 3»، بحيث توفر للباحثين عن عمل أجواء مريحة وودية تتيح لهم الحصول على المعلومات والتقدم لاستكشاف الخيارات الوظيفية في الشركة. وسيتم استقبال زوار المنصة في مكتب للاستقبال وتوجيههم من خلال إجراءات تقديم الطلبات وتشجيعهم على تقديم سيرهم الذاتية عن طريق الأكشاك الموجودة في المنصة. كما ستقدم منصة الشركة تسهيلات لإجراء المقابلات وعمليات الاختيار في الموقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا