• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة     

الشباب والظفرة.. «نقاط تحديد المسار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

منير رحومة (دبي)

يدخل فريقا الشباب والظفرة مباراتهما المقررة على ملعب مكتوم بن راشد في دبي السابعة والنصف مساء اليوم بطموحات مختلفة وأهداف متباعدة، على الرغم من الاتفاق على أهمية النقاط الثلاث في تحديد المسار خلال بقية المشوار.

ويعول أصحاب الأرض كثيراً على عاملي الملعب والجمهور من أجل تحقيق الانتصار الرابع على التوالي والوصول إلى النقطة 22، وبالتالي الاحتفاظ بالمركز الرابع في الترتيب والاقتراب أكثر فأكثر من فرق الصدارة، ويسعى الشباب إلى استثمار المرحلة الإيجابية التي يمر بها الفريق وارتفاع معنويات اللاعبين وتطور الأداء في الجولات الأخيرة، لمواصلة العروض القوية وتعويض ما فاته خلال المرحلة السلبية التي استمرت ست جولات كاملة.

ويلعب «الجوارح» اليوم بصفوف مكتملة بعد عودة هداف الفريق جو ألفيز صاحب الأهداف الثمانية حتى الآن في دوري الخليج العربي، إضافة إلى حيدروف أحد نجوم خط الوسط.

أما فيما يتعلق بفارس الغربية صاحب المركز قبل الأخير في جدول الترتيب بست نقاط فقط، فيسعى إلى الاستفادة من التعادل المعنوي الذي حققه على ملعبه في المباراة الأخيرة مع الأهلي ضمن كأس الخليج العربي بهدف تصحيح وضعه والخروج من المنطقة الحرجة.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن الطريقة الجديدة التي يعتمدها فارس الغربية بعد تغيير الجهاز الفني من شأنها أن تعيد القوة إلى خط الدفاع وترفع من ثقة اللاعبين بأنفسهم لتحقيق نتائج إيجابية. ويعلم لاعبو الظفرة جيداً أنهم مطالبون بالنقاط الثلاث بعد أن فشلوا في تذوق طعم الانتصار خلال الجولات الأربع الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا