• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  08:43     بريطانيا تطرح جنيها جديدا في التداول         08:43     البنتاغون يحقق في الغارات على الموصل وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا المدنيين     

الذهب الأصفر يلمع في الفجيرة

«الإمبراطور» يهزم «النواخذة» بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

فيصل النقبي(الفجيرة)

فاز فريق الوصل بثلاثية نظيفة على دبا الفجيرة مساء أمس في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، ليرفع الأصفر رصيده إلى 21 نقطة، مؤكداً وجوده بين كبار دورينا ومستعيداً بريقه من جديد. سجل للوصل كايو في الدقيقة 52، وياسر سالم في الدقيقة 74، وليما في الدقيقة 88، في المباراة التي جرت في الفجيرة، وبهذه الخسارة يتوقف رصيد النواخذة عند النقطة 14 علماً أن دبا لعب بـ10 لاعبين بعد طرد أحمد مراد في الدقيقة 57.

شهد الشوط الأول الكثير من الفرص السهلة، وكان التفوق واضحاً بشكل أفضل من جانب الفهود، حيث أهدر إيدجار وليما وكايو 3 فرص، وأظهر حارس دبا حميد عبدالله تألقاً كبيراً في التصدي لواحدة من هذه الهجمات بعد مهارة كايو الرائعة.

كما سنحت للنواخذة أكثر من فرصة، أولها لبوريس كابي في الدقائق الـ10 الأولى، وواحدة أخرى لعبدالله مقدامي في الدقيقة 23، قبل أن تهدأ الأمور نسبياً مع اقتراب نهاية الشوط الأول الذي انتهى سلبياً.

في الدقيقة 53 نجح الفهود في ترجمة السيطرة إلى هدف عن طريق كايو الذي تلقى كرة جميلة من ليما ليسددها برأسه في شباك النواخذة.

وفي الدقيقة 58 قام حكم المباراة بطرد أحمد مراد مدافع دبا لحصوله على الإنذار الثاني بعد خشونة مع ليما، ليبذل النواخذة جهداً مضاعفاً لتعويض النقص في صفوفهم، ورغم ذلك ضغط دبا على الوصل وتحمل الدفاع الأصفر وحارس مرماهم راشد علي الضغط المستمر الذي كاد يتسبب في التعادل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا