• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البرازيلي نيلمار يسجل الهاتريك الأول

«العميد» يستعيد توازنه بالفوز الأكبر على حساب الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

استعاد النصر توازنه وحقق الفوز الأكبر في مشواره في دوري الخليج العربي لكرة القدم والأكبر أيضاً في تاريخ المواجهات أمام ضيفه الشعب منذ موسم 2005 - 2006 بالفوز بنتيجة 5-1، في المباراة التي جرت أمس على ستاد آل مكتوم بنادي النصر ضمن الجولة 12، ليرفع «العميد» رصيده إلى 24 نقطة من 7 انتصارات ويبقى ثالثاً في ترتيب المنافسة، في المقابل تجمد رصيد «الكوماندوز» المتذيل في نقطتين بعد أن تكبد الفريق الخسارة التاسعة في سجله والرابعة على التوالي.

وانتظر «الأزرق» ثلاث دقائق فقط لافتتاح التسجيل في مرمى إسماعيل ربيع بوساطة البوركيني جوناثان بيتروبيا والذي استغل تمريرة عرضية من أحمد الياسي على الجهة اليمنى حولها بيسراه داخل الشباك، عاد بعدها البرازيلي نيلمار ليستغل خطأ دفاعياَ للاعبي الشعب في متابعة عرضية محمود خميس من الجهة اليسرى ليسجل بواسطتها الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة.

وعاد الشعب لتنظيم صفوف بحثاً عن تعديل النتيجة مستفيداً من التحركات الإيجابية للثنائي بدر بلال وعمرو السولية، حيث نجح الأخير في استخلاص كرة من دفاع النصر قبل أن يرسل تمريرة بينية ذكية استغلها المتألق ميشيل لورنت ليسجل بواسطتها هدف تقليص الفارق في الدقيقة 29، والرابع على التوالي للمهاجم الفرنسي في مباريات فريقه الماضية أمام الشباب، الجزيرة، العين، والنصر.

وقبل نهاية الحصة الأولى عاد النصر ليوسع الفارق من خطأ دفاعي آخر للاعب منصور البلوشي ليستخلص خيمنيز الكرة ويرسل عرضية متقنة حولها نيلمار برأسه داخل الشباك مسجلاً هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 42.

ومع بداية الحصة الثانية أضاف النصر الهدف الرابع من كرة توغل بها الظهير الأيمن أحمد الياسي قبل أن يرسل تمريرة أرضية أسكنها المدافع فهد سبيل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53، وأسهم الهدف الرابع في تأكيد تفوق «العميد» على مجريات المباراة بفضل الأداء المتميز للثلاثي بيتروبيا، خيمنيز، ونيلمار، وأضاف نيلمار هدفه الشخصي الثالث الخامس للعميد في الدقيقة 78 من تسديدة قوية بيمناه، ومثل «الهاتريك» في شباك الشعب الأول للمهاجم البرازيلي في 11 مباراة في الدوري بعد أن اكتفى بتسجيل هدفين فقط في الجولات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا