• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

هدف تيجالي يصل بالوحدة إلى النقطة 19

«العنابي» يخطف «السعادة» من «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

نجح الوحدة في الفوز على ضيفه الشارقة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري الخليج العربي، سجل هدف الوحدة التشيلي فالديفيا في الدقيقة 11 من بداية الشوط الأول، وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للمركز الخامس مؤقتاً، بينما تجمد رصيد الشارقة عند 11 نقطة بالمركز الثاني عشر.

جاءت البداية ساخنة مع خطورة واضحة لفريق الوحدة على مرمى الشارقة، وسدد سهيل المنصوري كرة قوة ينقذها حارس الشارقة ببراعة، واستمر الضغط الوحداوي حتى تمكن تيجالي من تسجيل الهدف الأول في المباراة حينما استفاد من ركنية عرضية ارتقى إليها وسددها رأسية داخل الزاوية اليمنى في الدقيقة 11.

أضاع محمد العكبري فرصة محققة داخل منطقة الجزاء، وسعى الشارقة للعودة إلى المباراة من خلال التقدم في منصف ملعب الوحدة وحصل على أكثر من ركلة حرة لكنه لم يستفد منها، ويحسن الوحدة الانتشار في الملعب وسيطر على منطقة المناورات ما أعطى الفريق الأفضلية.

في الشوط الثاني ضغط الوحدة عن طريق سهيل المنصوري في الجهة اليمنى وفالديفيا من ناحية الشمال للوصول إلى مرمى الشارقة، لكن دفاعات الشارقة كانت بالمرصاد لأي كرة تصل ناحية المرمى، وحصل يوسف سعيد على ركلة حرة تصدى لتسديدها ريناتو كاجا، لعبها متقنة داخل منطقة الجزاء ارتقى لها راموس وسددها داخل الشباك لكن حكم الراية يحتسب تسلل، وألغى الهدف في الدقيقة 54.

سدد تيجالي أرضية من على حدود منطقة الجزاء لكنها تمر بجوار القائم اليمين، وسدد تيجالي مرة ثانية قذيفة أرضية ينقذها الحارس راشد أحمد، وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة عنابية بتحركات فالديفيا وإسماعيل مطر، وحاول الوحدة تعزيز الهدف لكن حكم المباراة أطلق صافرة النهاية بفوز «أصحاب السعادة» بهدف دون مقابل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا