• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عجمان يتخطى «الحصن» في دوري «الأولى»

حتا يتصدر بـ «رباعية» في شباك «النمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

سيد عثمان وعماد النمر (الفجيرة) و(عجمان)

حقق فريق حتا مفاجأة كبيرة بالفوز على اتحاد كلباء برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت في مدينة حتا، ورفع رصيده إلى إلى 6 نقاط يعتلي بها عرش المسابقة، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء الذي تجرع مرارة الهزيمة الأولى له عند نقطة واحدة.

وسجل رباعية الفوز لفريق حتا كل من البرازيلي تاسيو سانتوس 3 أهداف «هاتريك»، بالدقائق 17 و75 و87 وخليفة القايدي.

وحقق عجمان فوزاً مهماً على ضيفه دبا الحصن بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في ستاد راشد بن سعيد في عجمان ضمن الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى، أحرز هدف عجمان المحترف المغربي إدريس فتوحي في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وبهذه النتيجة رفع عجمان رصيده إلى 4 نقاط، متقدماً نحو المركز الثالث، بينما تجمد رصيد دبا الحصن عند ثلاث نقاط.

جاءت البداية هادئة للمباراة وسط تحفظ واضح من الفريقين، ولم ينتظر عجمان كثيراً، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق المحترف المغربي إدريس فتوحي من ركلة حرة سددها قوية داخل الشباك معلناً تقدم عجمان بالهدف الأول.

وحاول دبا الحصن العودة إلى المباراة من خلال تنظيم صفوفه والضغط على مرمى عجمان ويسدد محترف دبا باولو سيمانتو كرة قوية يخرجها حارس عجمان إلى ركنية، ويسدد باولو دورساً رأسية ضعيفة بيد حارس عجمان.

وانحصر اللعب في منطقة الوسط مع محاولات خجولة للوصل إلى المرميين لم ترتق للخطورة، ولاحت أخطر فرصة لدبا الحصن من ركلة حرة سددها المحترف باولو قوية تصطدم بالعارضة، بعدها ينهي الحكم خالد نجم الشوط الأول بتقدم عجمان بهدف دون مقابل.

وفي بداية الشوط الثاني هاجم عجمان من أجل تعزيز تقدمه وأتيحت له فرصتان، لكن عدم التركيز كان عنواناً لهما، وبدأ دبا الحصن في الضغط على عجمان، وينقذ حارس المرمى هدفاً مؤكداً لدبا الحصن من انفراد باولو سيمانتو، ورد عجمان بعدة هجمات شابها التسرع ولم تشكل خطورة، وخلال الدقائق الأخيرة للمباراة حاول كل فريق تعديل النتيجة لكن لم يتمكن المهاجمون من زيارة الشباك مرة ثانية لتنتهي المباراة بفوز عجمان على دبا الحصن بهدف دون مقابل.

وغاب اللاعب محمد سرور عن تشكيلة دبا الحصن نظراً للإصابة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا