• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دورتموند يسقط في الوقت القاتل أمام كولن

بايرن ميونيخ يهزم هانوفر ويبتعد بالقمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

(أ ف ب)

وسع بايرن ميونيخ حامل اللقب الفارق في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم إلى ثماني نقاط مع أقرب مطارديه بوروسيا دورتموند بعد فوزه على مضيفه هانوفر 1-صفر وخسارة الثاني على أرض كولن 2-1 أمس في المرحلة السابعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب.

في المباراة الأولى على ملعب «اتش دي اي آرينا» أمام 49 ألف متفرج، عادت القوة الضاربة للمدرب الإسباني جوسيب جوراديولا، المرشح لترك النادي الأحمر، بفوزها الخامس عشر هذا الموسم من أرض هانوفر السادس عشر والذي عجز عن تحقيق فوزه الأول على بايرن منذ أربع سنوات.

واكتفى الفريق البافاري، الساعي إلى لقب رابع على التوالي، بهدف وحيد سجله توماس مولر من ركلة جزاء بعد عرضية من الفرنسي الشاب كينجسلي كومان أبعدها كريستيان شولتس بيده (40). وهذا الهدف الرابع عشر لتوماس مولر في المركز الثالث في ترتيب الهدافين.

في المقابل، مني بوروسيا دورتموند، الباحث عن منافسة جديدة مع بايرن، بخسارة مفاجئة على أرض كولن عندما فرط بتقدمه في الدقائق العشر الأخيرة.

على ملعب «راين انرجي شتاديون» وأمام 50 ألف متفرج، افتتح دورتموند التسجيل من ركنية الأرميني هنريخ مخيتاريان تابعها المدافع اليوناني سقراطيس باباستوبولوس برأسه محكمة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس تيمو هورن (18). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا