• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ليستر يهزم ايفرتون ويتصدر «البيريميرليج»

تشيلسي يرحب بمدربه الجديد بثلاثية في شباك سندرلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

لندن (د ب أ)

رحب تشيلسي بمديره الفني الجديد الهولندي جوس هيدينك بأفضل شكل ممكن وتغلب الفريق على سندرلاند 3/ 1 أمس في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي وذلك بعد يومين فقط من رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق لسوء النتائج.

وضمن ليستر سيتي الاحتفال بأعياد الكريسماس وهو على قمة جدول المسابقة بعدما واصل الفريق انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وتغلب على مضيفه إيفرتون ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة.

وشهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم فوز نورويتش سيتي على مضيفه مانشستر يونايتد 2/ 1 وتوتنهام على مضيفه ساوثهمبتون 2/ صفر وكريستال بالاس على مضيفه ستوك سيتي 2/ 1 وبورنموث على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنفس النتيجة حيث عاند الحظ أصحاب الأرض في جميع هذه المباريات ليكون تشيلسي هو الوحيد الذي حقق الفوز على ملعبه في مباريات اليوم.

واستعاد تشيلسي، الذي خاض المباراة بعد يومين فقط من رحيل مورينيو عن تدريب الفريق، نغمة الانتصارات حيث كان الفوز اليوم هو الخامس فقط له في 17 مباراة خاضها هذا الموسم في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة. كما كان الفوز اليوم هو الأول للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقدم الفريق هدية ثمينة إلى هيدينك قبل بدء مهمته الرسمية مع الفريق.

وشاهد هيدينك المباراة من المدرجات على أن يتولى المسؤولية رسميا بعد هذا اللقاء الذي رفع رصيد تشيلسي إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر ويبدأ رحلة الهروب بعيدا عن منطقة الخطر فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ليتقدم خطوة جديدة على طريق الهبوط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا