• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اطلع على استراتيجية الدفاع المدني للارتقاء بالخدمات

النعيمي: تنوير المجتمع بالتعامل مع الحوادث الطارئة ضرورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

عجمان (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على برامج وخطط واستراتيجية الإدارة العامة للدفاع المدني للارتقاء بخدماتها في جميع إمارات الدولة، وفق استراتيجية وزارة الداخلية، إضافة إلى مشاريعها التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وإنجازاتها خلال الفترة السابقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية، والوفد المرافق من ضباط وضباط صف في إدارات الدفاع المدني، يرافقهم العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام إدارة الدفاع المدني في عجمان، وذلك بمناسبة انعقاد الاجتماع الشهري لإدارات الدفاع المدني في عجمان.

حضر الاستقبال، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان، وحمد النعيمي مدير الديوان، ويوسف النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة، وطارق بن غليطه مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية وإدارة الدفاع المدني، والتي تركز على تقديم أفضل الخدمات المتميزة في مجال تطوير أجهزة ومعدات الدفاع المدني في إمارات الدولة كافة من خلال توسعة وتزويد إداراتها بالمعدات والأجهزة الخاصة، لتكون جاهزة للتعامل من أي طارئ.

ودعا سموه إلى الاهتمام ببرامج التوعية الخاصة في هذا المجال، وتنظيم دورات حول كيفية التصدي والتعاون بين أفراد المجتمع كافة لمكافحة الحرائق والحوادث الطارئة، وتنوير المجتمع بطرق وأساليب الإسعافات الأولية، وكيفية إسعاف المصابين، وضرورة الاستفادة من الخبرات الأخرى، وأعرب سموه عن سعادته وفخره برجال الدفاع المدني لما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل حماية الأرواح والمحافظة على الممتلكات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض