• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهد توقيع اتفاقية تطوير مدينة محمد بن زايد بالفجيرة

منصور بن زايد: رفاهية المواطن أولوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

أبوظبي (وام)

قال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، إن مشروع مدينة محمد بن زايد السكنية الذي يجري تنفيذه حالياً في منطقة الحيل بإمارة الفجيرة، هو ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتعليمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي تضع راحة المواطن ورفاهيته وسلامته على رأس أولوياتها، من خلال تأمين المسكن المناسب ضمن بيئة متكاملة تتوافر فيها البنية التحتية المتطورة والخدمات المتنوعة التي تسهل حياة المواطن، وتحقق له الاستقرار، خاصة أن الشباب يشكلون نسبة جيدة من المستفيدين.

وقد شهد سموه توقيع الاتفاقية التي وقعتها لجنة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مع شركة أرابتك القابضة لتطوير مدينة محمد بن زايد في إمارة الفجيرة بقيمة إجمالية تبلغ ملياراً وسبعمائة واثني عشر مليون درهم، والتي تأتي ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الخيرة. وقع الاتفاقية من جانب «لجنة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة»، معالي أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس اللجنة، ووقعها عن جانب «أرابتك القابضة» محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة الشركة.

ووصف سموه المشروع بأنه يحاكي المستقبل في تصاميمه، حيث روعيت معايير الاستدامة التي تستجيب للتغييرات المناخية، ونشر المساحات الخضراء، إضافة إلى مراعاة فئة ذوي الإعاقة وكبار السن ومتطلبات تحركاتهم.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، توافر الجانب الترفيهي في المشروع الذي يأخذ في الحسبان بناء المرافق التي تؤمن راحة الأطفال والأسر، إضافة إلى الاهتمام بالناحية الجمالية في تصميم البيوت والمساحات الخضراء والطرق والعلامات والإرشادات وغيرها.

ووجه سموه لجنة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة والشركة المنفذة بالانتهاء من إنجاز المشروع في الوقت المحدد، ووفق أرقى معايير المدن السكنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض