• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كلوي دي فاوست» تستهدف بطولة أبوظبي

مواجهة مثيرة بين «لاجا» و«الينا» في كلاسيكو المهرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

محمد حسن (أبوظبي)

تتواصل المنافسات المثيرة في حفل السباق السادس لمضمار أبوظبي، والذي يقام مساء اليوم ويتألف من 6 أشواط متضمنة كلاسيكو أبوظبي للأمهار، وكلاسيكو المهرات، بالإضافة إلى بطولة أبوظبي، بمشاركة 77 خيلاً بقيمة إجمالية للجوائزه بلغ 665 ألف درهم.

ويستهل حفل السباق ببطولة أبوظبي الكلاسيكية للمهرات المخصصة للخيول العربية الأصيلة عمر 3 سنوات من إنتاج الإمارات، لمسافة 1400 متر (هيبة) بمشاركة 14 خيلاً، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها لمالية 110 آلاف درهم.

ويتوقع أن يشهد السباق مواجهة قوية بين المهرتين «أيه أف لاجا» بإشراف أرنست أورتيل وبقيادة ديفيد روبرت و«الينا» بإشراف إريك ليمارتينيل وبقيادة تاج أوشي، فقد حققتا الفوز في المشاركة الأخيرة التي كانت الثانية في مسيرة كل منهما، وتدخل في الصراع المهرة «عسل الريف» بإشراف عبدالله الحمادي وبقيادة جيسوس روزاليس، والتي خسرت أمام «الينا» بفارق ضئيل، كما تدخل في دائرة الترشيحات المهرة «سرف» بإشراف إريك ليمارتينيل وبقيادة خوسيه سانتياجو، ويضم الشوط مهرات تشارك لأول مرة، الأمر الذي يجعل باب الترشيحات مفتوحاً لكل الاحتمالات.

ويشهد الشوط الثاني بطولة أبوظبي الكلاسيكية للأمهار المخصصة للخيول العربية الأصيلة عمر 3 سنوات فقط إنتاج الإمارات لمسافة 1400 (هيبة) والذي تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 110 آلاف درهم، ويتوقع أن يقود التنافس المهر «أيه أف مقاييس» بإشراف علي الرايحي وبقيادة تاج أوشي، والذي استطاع تحقيق العلامة الكاملة خلال مشاركتيه الاثنتين، لكن الأمور لن تكون سهلة في ظل وجود خيول قوية ومتأهبة وتملك كل الحظوظ، حيث يدفع المدرب الجنوب أفريقي أرنست أورتيل بالمهرين «أيه أف لاساي» بقيادة جورج بيكل و«أيه أف حكيم» بقيادة سام هيتشكوت، ولكل منهما فوز من مشاركة واحدة خلال هذا الموسم.

ويطمح للعودة للصدارة عبر هذا السباق «حمزة» بإشراف إريك ليمارتينيل وبقيادة وين سميث، والذي حل ثالثاً في آخر مشاركة على الرغم من أنه حقق الفوز بذات المسافة والمضمار بداية الموسم. وربما جاءت المفاجأة من «رهيب الريف» بإشراف عبدالله الحمادي وبقيادة ريتشارد مولين الذي كان وصيفاً في أول تجربة له هنا قبل نحو شهر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا