• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة الثانية عشرة لمهرجان الشارقة

تألق خيول مربط دبي و«محمد بن سعود» في «الجواد العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت أمس فاعليات النسخة الثانية عشرة لمهرجان الشارقة للجواد العربي «الإنتاج المحلي»، الذي ينظمه نادي الشارقة للفروسية والسباق بالصالة المغطاة بالنادي، والذي أقيم على مدار 3 أيام بمشاركة 205 خيول من أنقى سلالات الإنتاج المحلي.

وكانت منافسات اليوم الثاني من البطولة التي أقيمت أول من أمس وتألف من 5 أشواط، خصصت لمنافسات الأمهار بعمر سنة وما دون ذلك بالقسمين «أ، ب»، والأمهار بعمر سنتين «أ، ب» بالإضافة إلى شوط الأمهار عمر 3 سنوات.

واستطاع مربط دبي ومربط الشيخ محمد بن سعود القاسمي، أن ينالا المركز الأول في اثنين من الأشواط، فيما نال مربط عجمان الصدارة في الشوط الأول.

وشهد منافسات اليوم الثاني للمهرجان الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني مستشار حاكم الشارقة، والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، والشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، والدكتور غانم الهاجري عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية، وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، وقصي عبيد الله مدير بطولة دبي الدولية للجواد العربي، بالإضافة إلى عدد من ملاك ومديري المرابط والإسطبلات.

وأحرز المهر «ع ج بدران» من مربط عجمان المركز الأول في شوط الأمهار بعمر سنة وما دون ذلك القسم (أ) برعاية مربط البداير، وحصل على 90.88 نقطة وحل ثانياً «بديع البداير» للشيخ محمد بن سعود القاسمي وحصل على 90.75 نقطة، فيما جاء في المركز الثالث «الأريام ساري» من إسطبلات الأريام العربية محققاً 89.63 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا